توماس مولر: نركز على الاستمتاع بمونديال قطر 2022

2022-09-27 16:45
نجم ألمانيا توماس مولر خلال لقاء إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال توماس مولر، نجم منتخب ألمانيا، للصحفيين عقب نهاية مباراة بلاده أمام إنجلترا بالتعادل الإيجابي: "سنركز على الاستمتاع والرغبة في تقديم كل شيء في كأس العالم".

وأوضح مولر أن التعادل 3-3 مع إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، أمس الإثنين، لن يؤثر في معنويات المنتخب الألماني قبل كأس العالم 2022.

وتقدمت ألمانيا 2-0 بواسطة إيلكاي غوندوغان وكاي هافيرتز، قبل أن تنتفض إنجلترا بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية في غضون 12 دقيقة، ثم أدرك هافيرتز التعادل بعد خطإ الحارس الإنجليزي نيك بوب.

وبذلك، اختتمت ألمانيا مشوارها المتواضع في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 بتحقيق فوز واحد من ست مباريات، في حين أوضح مولر: "ربما سنتعرض لانتقادات وربما لا، لا أعلم. الأمر ليس بيدي، لكني لست مهتماً بما يُقال".

واستكمل مولر حديثه: "سنضع أنفسنا في أفضل موقف من أجل كأس العالم، وسنبذل قصارى جهدنا، وسنرى ما الذي يمكننا تحقيقه فيما يتعلق بالنتائج".

وتستهل ألمانيا، التي خرجت من الدور الأول في روسيا 2018، مشوارها في المجموعة الخامسة بمونديال 2022 بمواجهة اليابان في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني، قبل مواجهة إسبانيا وكوستاريكا لحساب المجموعة ذاتها.

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: