منزل مولر يتعرض للسرقة خلال مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة

2022-09-14 20:22
الألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض منزل نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، توماس مولر، للسرقة خلال مباراة فريقه أمام ضيفه برشلونة، أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ونقل الموقع الإلكتروني "بيلد" بياناً للشرطة المحلية جاء فيه: "مساء الثلاثاء، قام مجهولون بسرقة منزل في أوترفينغ، واستولوا على الأموال والمجوهرات وأشياء ثمينة قُدرت قيمتها بـ500 ألف يورو".

ووفقًا لمعلومات بيلد، فإن المنزل الذي تعرض للسرقة يعود لمولر الذي شارك في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-0، والتي واجه فيها زميله السابق، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ورجحت الصحيفة الألمانية وقوع حادث السرقة للمنزل الذي يبعد حوالي أربعين كيلومتراً عن ملعب "أليانز أرينا" الذي استضاف المباراة، في حدود الساعة العاشرة ليلاً تقريبا بالتوقيت المحلي، أي مع بداية الشوط الثاني.

ونقل المصدر ذاته عن الشرطة قولها إن اثنين على الأقل من اللصوص تمكنا من الفرار بعد وصول عناصرها بدقائق، ولم يتم القبض على الفاعلين، على الرغم من عمليات التفتيش المكثفة.

جديرٌ بالذكر أن بايرن ميونيخ يتصدر ترتيب المجموعة الثالث في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعد فوزه في أول جولتين على إنتر ميلان وبرشلونة، بينما يحتل المركز الثالث في الدوري الألماني برصيد 12 نقطة حصدها من 3 انتصارات و3 تعادلات في أول 6 جولات من البطولة.

شارك: