تورينو يهزم لاتسيو ويمنح يوفنتوس فرصة الصعود للمركز الثاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 00:02
لاتسيو بات مهددًا بخسارة المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعد الخسارة أمام تورينو (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أهدر نادي لاتسيو ثلاث نقاط ثمينة على أرضه في سعيه لانتزاع أحد المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسقوطه أمام ضيفه تورينو صفر-1، في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبات الفريق مهدداً بفقدان المركز الثاني لصالح يوفنتوس الذي يستضيف نابولي المتصدر الأحد، كما يمكن لروما جار لاتسيو الذي يتقاسم معه ملعب أولمبيكو في العاصمة، تقليص الفارق معه إلى نقطتين في حال فوزه خارج ملعبه على أتالانتا مساء الإثنين في ختام المرحلة.

وسجل الصربي إيفان إيليتش هدف المباراة الوحيد لصالح فريقه تورينو بتسديدة من مشارف المنطقة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين. وبهذه النتيجة تجمد رصيد لاتسيو عند 61 نقطة مقابل 42 لتورينو الذي يحتل المركز العاشر.

ساسولو يسقط أمام ساليرنيتانا

في مباراة أخرى، ضرب نادي ساليرنيتانا فريق ساسولو بنتيجة كبيرة 3-0، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب أريكي، ضمن الجولة ذاتها.

وسجل ساليرنيتانا الثلاثية عن طريق كل من لورينزو بيرولا عند الدقيقة التاسعة، وبولايي ديا عند الدقيقة العشرين، ولاسانا كوليبالي عند الدقيقة الـ65.

بهذا الفوز رفع ساليرنيتانا رصيده للنقطة الـ33 في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد ساسولو عند النقطة الـ40 في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثالثة تعادل سامبدوريا 1-1 مع سبيزيا الذي رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر، مقابل 17 نقطة لمنافسه الذي يتذيل جدول الترتيب.

شارك: