تورونتو يتعاقد مع لاعب يوفنتوس السابق فيديريكو بيرنارديسكي

2022-07-16 01:32
أرشيفية - لاعب يوفنتوس السابق فيديريكو بيرنارديسكي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي تورونتو الكندي، الجمعة 15 يوليو/ تموز، عن تعاقده الرسمي مع لاعب يوفنتوس السابق الجناح الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، بموجب عقد يمتد حتى عام 2026.

وقال النادي الكندي عبر الموقع الرسمي إن بيرنارديسكي سيلتحق بصفوف تورونتو بعد حصوله على شهادة الانتقال الدولي "ITC" وتصريح العمل، وأضاف البيان وفقًا لسياسة الفريق والدوري الأمريكي لكرة القدم، أن التفاصيل المالية للعقد سرية ولا يُفصَح عنها.

تورونتو يُعلن تعاقده مع فيديريكو بيرنارديسكي

ونقل موقع النادي تصريحات رئيس تورونتو، بيل مانينغ، إذ قال عقب إتمام الصفقة: "يسعدنا إضافة فيديريكو إلى فريقنا. بكونه لاعباً وشخصاً نعتقد أنه بالضبط ما نحتاجه الآن، سواء في الملعب أو في غرفة تبديل الملابس. لقد أثبت أنه بطل وقائد في يوفنتوس ومع المنتخب الإيطالي".

وكان بيرنارديسكي قد دافع عن شعار يوفنتوس في الفترة من 2017 وحتى 2022، وخلال مسيرته مع عملاق الدوري الإيطالي، وشارك اللاعب خلال 183 مباراة في كل المسابقات،  وأحرز 12 هدفاً وقدَّم 24 تمريرة حاسمة.

وفاز اللاعب صاحب الـ28 عاماً مع "السيدة العجوز" بـ7 ألقاب، حيث حصد الدوري الإيطالي 3 مرات، و كسب كأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

وخاض بيرنارديسكي 38 مباراة دولية برفقة المنتخب الإيطالي، وأحرز 6 أهداف، وكان أحد عناصر "الأتزوري" التي حققت لقب كأس أوروبا 2020 (التي لُعِبت في عام 2021).

شارك: