بول بوغبا: أنا متعطش للفوز بالألقاب مع يوفنتوس

2022-07-12 17:37
النجم الفرنسي بول بوغبا بقميص فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر المهاجم الفرنسي بول بوغبا، اللاعب الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته إثر عودته إلى فريقه السابق، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بموجب عقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2026 مؤكدًا أنه متعطش للفوز بالألقاب مع "السيدة العجوز".

وقال بول بوغبا في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الثلاثاء 23 يوليو/تموز بمناسبة تقديمه لوسائل الإعلام: "كنت أتحدث دائمًا مع المدرب ماسيميليانو أليغري، حتى عندما كنت في مانشستر يونايتد. لقد تحدثت إليه قبل مجيئي إلى هنا.. كان الوقت المناسب للعودة، مع الشخص المناسب".

وتابع الدولي الفرنسي حديثه، قائلًا: "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى يوفنتوس، هنا أشعر أنني في منزلي. لقد رأيتم كيف استقبلوني، إنه حلم بالنسبة لي.. قلبي أخبرني أن هذا هو القرار الصحيح".

Image removed.
Image removed.
Image removed.
Image removed.
Image removed.

وأضاف النجم الفرنسي: "الرسائل التي كانت تصلني من مشجعي يوفنتوس على مدى السنوات القليلة الماضية جعلتني سعيدًا. كنت أركز على تقديم أداء جيد في مانشستر ، وفي نهاية الموسم الماضي فكرت كثيرًا في العودة، وفعلت ذلك."

وتحدث الوافد الجديد على فريق "اليوفي" عن علاقته مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، قائلًا: "أعلم أنني أمضيت مواسم رائعة مع يوفنتوس، ولديَّ ثقة في نفسي للقيام بمهمتي بشكل جيد مرة أخرى.. كنت أتحدث دائمًا مع أليغري، وكانت علاقتي جيدةً معه دائمًا".

وعن تحدياته الجديدة مع "السيدة العجوز"، قال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد: "أريد الفوز كما فعلتُ من قبل، أنا لا أحب أن أخسر ، الآن عدت إلى تورينو مع العائلة والأطفال، لكن بوغبا هو بوغبا نفسه وبنفس الرغبة والتعطّش للانتصار".

وكان بوغبا قد أنهى تعاقده مع مانشستر يونايتد بانقضاء شهر يونيو/حزيران الماضي، قبل أن يُرسّم عودته إلى يوفنتوس الذي مثّله لـمدة 4 مواسم سابقة (2012-16)، مُسهمًا بـ74 هدفًا (سجّل 34 هدفًا، وقدّم 40 تمريرة حاسمة) خلال 178 مباراة خاضها بقميص البيانكونيري.

وتُعَدّ هذه المرة الثانية بعد عام 2012، التي يُوقِّع فيها يوفنتوس مع بوغبا عبر صفقة مجانية، ورغم ذلك سيدفع نادي الشمال الإيطالي للاعبه الجديد 2.5 مليون يورو كتكاليف إضافية لصفقة انتقاله قبل تاريخ 31 أغسطس/ آب المقبل، حسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا".

شارك: