توخيل: أتحمل مسؤولية متاعب زياش!

2021-06-08 09:01
النجم المغربي حكيم زياش يعاني تحت قيادة توخيل (Getty)
Source
+ الخط -

اعترف الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بالمسؤولية الكاملة عن المعاناة التي يعيشها النجم المغربي حكيم زياش مع الفريق اللندني خلال الشهر الماضي.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي عشية المواجهة التي تجمع فريقه مع ساوثهامبتون في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي: "هذا هو خطئي لكونه لا يلعب كثيراً في الوقت الحالي، لقد اخترت ماسون ماونت وكالوم وبوليسيتش، هذه قرارات صعبة، لكن هذا شيء جيد لأنه يعني أننا نتمتع بالجودة".

ولا يحظى زياش بفرص اللعب تحت قيادة توخيل كما حصل عليها مع المدرب السابق فرانك لامبارد، إذ لم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط منذ أن تولى توخيل مهمة إشرافه على القيادة الفنية، وكانت أمام ساوثهامبتون في الجولة 20، ثم جلس على مقاعد البدلاء في المباريات الأربع الماضية دون الحصول على أي دقيقة لعب.

وأشار توخيل إلى أنه يتفهم وضعية زياش لأنه لم يقع ضمن خياراته في المباريات الماضية، قائلاً: "مسؤولية عدم لعبه تقع على عاتقي، ولكن عندما أنظر لجدول المباريات المقبلة والضغط الذي سنواجهه وقتها، فأنا متأكد بأننا سنحتاج لمشاركة كل اللاعبين".

وانضم زياش إلى تشيلسي قادما من صفوف أياكس الصيف الماضي مقابل صفقة بلغت قيمتها  37.8 مليون جنيه إسترليني، وخاض حتى الآن 11 مباراة في الدوري وسجل هدفا واحدا، كما شارك في 5 مباريات من أصل 6 في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وسجل فيها هدفا واحدا، كما لعب 3 مباريات في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: