توخيل يعلن التحدي ويوجه رسالة مهمة إلى إدارة تشيلسي

2021-06-08 09:01
مدرب تشيلسي توماس توخيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب تشيلسي، توماس توخيل، أن الحارس إدواردو ميندي هو رقم واحد في الفريق، ويجب أن يكون هذا واضح للجميع، معربًا في الوقت ذاته عن سعادته بمستوى الحارس كيبا أريزابالاغا، الذي حافظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي، في فوز البلوز على نيوكاسل 2 ـ 0 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.  

وأضاف توخيل في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا سعيد؛ لأن كيبا واصل الحفاظ على شباكه نظيفة مرة ثانية. لقد كانت اللحظة المناسبة للسماح له بالشعور بإيقاع المباريات وبناء ثقته بنفسه".  

وتابع: "كان من الواضح من قبل أننا نأمل في الحصول على أفضل أداء من كيبا، لكن إدواردو سيكون في المرمى من الآن فصاعدًا، حيث يظهر بشكل رائع جسديًا وذهنيًا، والآن هو رقم 1. إنه يعلم أنه يحتاج إلى ذلك بعد كل شيء قدمه للفريق".

وقد ابتعد كيبا عن حراسة تشيلسي بسبب هفوات قاتلة ارتكبها بعد انضمامه إلى الفريق اللندني، وتم الاعتماد بعد ذلك على إدواردو ميندي الذي قدم مردودا طيبا.

لكن توخيل أشرك كيبا بشكل أساسي في مواجهة نيوكاسل الماضية، مما جعل الكثيرين يعتقدون أنه سيعود لحراسة البلوز من جديد، خصوصا أن إدارة تشيلسي دفعت مبلغا كبيرا بلغ 71 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد معه بعد مغادرة تيبو كورتوا إلى ريال مدريد، لكن المدرب الألماني أوضح موقفه بشدة في تصريحاته، وبعث رسالة هامة لإدارة النادي حول سياسته في التعامل مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: