تقييم الجزائري يوسف بلايلي في مباراة بريست ولانس

2022-08-07 19:07
الجزائري يوسف بلايلي لاعب ستاد بريست الفرنسي (Getty)

محمد حمدي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك الجزائري يوسف بلايلي بصورة أساسية في مباراة فريقه ستاد بريست أمام لانس، الأحد 7 أغسطس/ آب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وحضر بلايلي في المباراة حتى الدقيقة 73؛ قبل أن يتم استبداله بزميله الفرنسي هوغو مانيتي، وظهر النجم الجزائري بصورة متوسطة خلال مجريات المباراة، ونال تقييمًا بلغ 5.69/ 10 نظير مردوده في اللقاء، وفقًا لشبكة "هو سكورد" العالمية.

وبلغت دقة تمريرات بلايلي خلال اللقاء 72.2%، ولمس الكرة 31 مرة، ولعب 3 عرضيات، وارتكب 3 أخطاء، وقام بمراوغة واحدة، وحصل على بطاقة صفراء.

وانتهى اللقاء بفوز لانس (3-2) على ضيفه ستاد بريست، وتقدم أصحاب الأرض عن طريق المهاجم الفرنسي فلوريان سوتوكا عند الدقيقة 28، ثم واصل نفس اللاعب تألقه وأحرز هدفين عند الدقيقتين 62 و65، ثم قلّص الجزائري حارس بلقبلة النتيجة عند الدقيقة 66، وسجل ثاني أهداف الضيوف اللاعب الفرنسي رومان ديل كاستيو، من ركلة جزاء عند الدقيقة 82.

مسيرة الجزائري يوسف بلايلي مع ستاد بريست

وانضم بلايلي إلى بريست خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي قطر القطري، بعقد يمتد لـ6 أشهر، مع إدراج بند يتيح مد التعاقد لموسمين، وبدا بلايلي في طريقه للانفصال عن بريست، والانضمام إلى نادٍ آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، قبل أن يحسم قراره بالاستمرار صحبة "القراصنة"، ويمدد عقده مع النادي في شهر يوليو/ تموز الماضي لمدة موسم واحد.

يُشار إلى أن بلايلي صاحب الـ30 عامًا شارك في 13 مباراة مع ستاد بريست في الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2021-22، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: