تقييم الجزائري سعيد بن رحمة في خسارة وست هام أمام برينتفورد

2022-04-10 20:11
الجزائري سعيد بن رحمة خلال مشاركته في مباراة برينتفورد ووست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر وست هام يونايتد بنتيجة 0-2 أمام مُضيفه برينتفورد، الأحد 10 أبريل/ نيسان، ضمن مباريات المرحلة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ"، وذلك بمشاركة نجمه الجزائري سعيد بن رحمة من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.


وأقيمت المباراة في ملعب "برينتفورد كومينتي ستاديوم"، بإدارة تحكيمية من الإنجليزي المخضرم مارتين أتكينسون.


ونصّب المهاجم الإنجليزي إيفان توني نفسه نجمًا لمباراة فريقه برينتفورد، بصناعته الهدف الأول لزميله الفرنسي بريان مبيومو في الدقيقة 48، قبل أن يسجّل توني بنفسه الهدف الثاني الحاسم برأسية في الدقيقة 64 إثر تمريرة حاسمة من مبيومو.   

وتوقف رصيد وست هام يونايتد عند 51 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد برينتفورد إلى 36 نقطة بالمركز الـ13 على سلم البطولة المحلية.


تقييم سعيد بن رحمة في مباراة برينتفورد ووست هام يونايتد بالبريميرليغ


منحت منصة "هو سكورد"، المختصة في إحصاءات كرة القدم الأوروبية، بن رحمة تقييم 6.4 من أصل 10 درجات، وشارك بن رحمة في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الثاني بدلا من زميله الأرجنتيني مانويل لانزيني.
 

أرقام سعيد بن رحمة في مباراة برينتفورد
 

  • شارك لمدة 33 دقيقة؛
  • لمس الكرة 24 مرة؛
  • سدد مرة واحدة؛
  • قدّم 9 تمريرات، بنسبة دقة 89%؛
  • أكمل 3 مراوغات من 8 محاولات.
  • لم يسجل أو يصنع أي أهداف.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها (الـ32)، فاز ليستر سيتي على ضيفه كريستال بالاس 2-1، وسجّل هدفي الثعالب كل من الإنجليزي أديمولا لوكمان ومواطنه كيرنان ديوسبري هول في الدقيقتين 39 و45 على الترتيب، فيما أحرز هدف كريستال بالاس الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 65.
 

وحقق نورويتش سيتي انتصارًا بنتيجة 2-0 أمام بيرنلي، وقد حمل هدفي اللقاء توقيع كل من متوسط الميدان الفرنسي بيير لي ميلو والمهاجم الفلندي تيمو بوكي في الدقيقتين 9 و86.

شارك: