لماذا يريد وست هام عرض الجزائري سعيد بن رحمة للبيع؟

2022-04-09 17:42
النجم الجزائري سعيد بن رحمة مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "كلاريت أند هيو" الإنجليزي أن إدارة نادي وست هام الإنجليزي تستعد لعرض الدولي الجزائري سعيد بن رحمة للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية، بعد موسمين فقط من انضمامه إلى النادي اللندني، وأكد ذات المصدر أن طريقة لعب نجم منتخب الجزائر لا تتوافق مع الفكر التكتيكي للمدير الفني لـ"المطارق"، ديفيد مويز. 


وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى وست هام قادمًا من برينتفورد في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2020، وأمضى الأشهر الثلاثة الأولى معارا بصفقة بلغت 4 ملايين جنيه إسترليني، قبل أن يضمه النادي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة دائمة بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني خلال شهر يناير/ كانون الثاني 2021.

وشرح ذات المصدر وضعية الدولي الجزائري بالقول في تقريره: "بن رحمة ليس مناسبًا للطريقة التي يلعب بها وست هام أو الطريقة التي يضغط بها أو طريقة الهجوم المضاد.. أعتقد أنه لاعب موهوب بشكل مذهل لكنه لا يلبي ما يتطلبه فريقنا من حيث التمركز".


وأضاف: "إنه ليس سريعًا بما يكفي ليكون لاعب جناح ويفتقر إلى القوة لاختراق الدفاع.. أفضل مركز له ربما يكون خلف المهاجمين، لكنه يميل إلى الاحتفاظ كثيرا بالكرة بدلاً من التمرير بسرعة مثل لانزيني.. أعتقد أن بن رحمة سيقدم أداءً جيدًا في فريق يعتمد على الاستحواذ ولكن ليس مع وست هام".

بن رحمة مرشح لمغادرة وست هام الصيف المقبل

ولم يتردد موقع "هامرز نيوز"، اليوم 9 أبريل/ نيسان، في تبني وجهة نظر موقع "كلاريت أند هيو" وأكد أن "أيام اللاعب الجزائري في الملعب الأولمبي بلندن باتت معدودة"، لكنه اعترف بأن بن رحمة كان ضحية لمدربه الاسكتلندي، وقال بهذا الخصوص: "مويز لم يحصل في الواقع على أفضل النتائج من بن رحمة بسبب معاملته القاسية له".


وتابع: "في حقيقة الأمر بن رحمة يحتاج ببساطة إلى فعل المزيد.. بسبب فقدانه للثقة كان يفتقر إلى أي نوع من النّية والاستعداد لمواجهة المدافعين المنافسين.. كان من الرائع لو استطاع مويس الحصول على أفضل ما في بن رحمة، لكن هذا لم يحدث ولن يكون من المفاجئ بيعه في فترة الانتقالات الصيفية".


يجدر الذكر أن سعيد بن رحمة نجح في تسجيل تسعة أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 40 مباراة خاضها مع وست هام في مختلف المسابقات هذا الموسم.

شارك: