تقييم التونسي عيسى العيدوني أمام أياكس‎‎

2023-02-16 23:09
عيسى العيدوني (Twitter/Union berlin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك لاعب الوسط الدولي التونسي، عيسى بلال العيدوني، في أول مباراة له مع فريقه الجديد يونيون برلين، في مسابقة الدوري الأوروبي، بمناسبة مواجهة أياكس أمستردام الهولندي، التي أقيمت، اليوم الخميس، على أرضية ملعب يوهان كرويف آرينا ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من المسابقة الأوروبية وانتهت بنتيجة التعادل (0-0).

وقدّم العيدوني أداءً لافتًا؛ إذ لمس الكرة 47 مرة، وبلغت دقة تمريراته 77%، وتفوق في 6 صراعات ثنائية، وحصل على خطأ واحد ضد لاعبي الفريق المنافس.

ونجح خلال المباراة كذلك في استعادة الكرة مرتين، والقيام بـ3 تدخلات صحيحة، بالإضافة إلى مشاركته في فرصة واحدة للتسجيل، ومنح موقع "SofaScore" العيدوني تقييم 6.6 من 10.

يُذكر أن مواجهة أياكس، تُعد المباراة الرسمية الرابعة للعيدوني بقميص يونيون برلين، بعد انضمامه إلى النادي الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق فرينكفاروزي بودابست المجري، بعقد يمتد حتى حزيران/ يونيو 2026.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين في برلين يوم الخميس المقبل، ويعول النادي الألماني على الفترة الرائعة التي يمر بها، حيث فاز بـ6 مباريات في آخر 7 مواجهات خاضها بكل البطولات حتى الآن في عام 2023.

شارك: