مدافع تونس بالأمين يقترب من خوض تجربة كروية جديدة

2023-02-16 21:02
التونسي آدم بالأمين مدافع فريق جونكوبينغ السويدي (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب قلب الدفاع التونسي المحترف في صفوف جونكوبينج السويدي، آدم بالأمين، من الانضمام إلى فريق فارنامو، الذي أنهى الموسم الكروي المنقضي في المركز العاشر على سلم الترتيب العام للدوري السويدي.

وسينتهي العقد الحالي بالأمين مع فريقه الحالي في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، لكن إدارة النادي فشلت في التوصل إلى أي اتفاق مع اللاعب بشأن تجديد التعاقد بين الطرفين.

وحسب ما أكده موقع "africa foot" سيكون نادي فارنامو حريصًا على تعزيز دفاعه للموسم الكروي الجديد في شهر أبريل/ نيسان المقبل، من خلال التعاقد مع الموهوب التونسي، خاصة أنه يتميز بالمرونة التكتيكية اللازمة للفريق.

ويلعب بالأمين أدوارًا دفاعيةً أخرى إلى جانب مركزه الأصلي في محور دفاع، حيث بإمكانه اللعب في مركز الظهير الأيمن بسبب طريقة لعب الفريق التي تعتمد على الرسم التكتيكي 3-5-2، ما دفع إدارة فارنامو إلى بحث إمكانية التعاقد معه، حسب المصدر ذاته.

ويمتلك بالأمين تجربة دولية لا بأس بها رغم صغر سنه (21 عامًا)؛ حيث خاض العديد من المباريات الدولية مع منتخب تونس للشباب، وشارك معه في نهائيات كأس أفريقيا تحت 20 عامًا في موريتانيا عام 2021، وكان ضمن قائمة منتخب تونس الأول التي فازت بدورة "كيرين كاب" الدولية الودية في اليابان صيف 2022.

شارك: