تقييم التونسي حنبعل وكل ماقدمه في فوز برمينغهام ضد بريستول

2022-10-08 20:23
التونسي حنبعل المجبري لاعب برمينغهام سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نال محترف فريق برمينغهام سيتي الإنجليزي، لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري، تقييما بلغ (6.6 من 10)، حسب شبكة "سوفا سكور" العالمية المختصة في أرقام وإحصاءات كرة القدم، وذلك بناءً على أدائه أمام فريق بريستول.

وفاز برمينغهام على ميدانه بنتيجة (3-0) أمام بريستول، اليوم السبت، ضمن لقاء يندرج ضمن مباريات الجولة الـ13، من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى مدار المباراة، قدّم المجبري أداءً لافتًا، وأسهم في فوز فريقه؛ إذ لمس الكرة 37 مرة، وبلغت دقة تمريراته 79%، وتفوّق في اثنين من صراعات ثنائية، وحصل على 3 أخطاء ضد لاعبي بريستول، كما نجح قلب الدفاع التونسي، والقيام بتدخلين صحيحين.

وبهذا الانتصار، رفع برمينغهام رصيده إلى 16 نقطة مُحتلًا المركز الـ13، في جدول ترتيب الدوري دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، بينما تجمد رصيد بريستول سيتي عند النقطة 15 ويحتل المرتبة الـ18.

يُذكر أن مواجهة بريستول، تُعَدّ المباراة الرسمية السابعة للمجبري بقميص برمينغهام سيتي، والأولى في التشكيل الأساسي، بعد انضمامه إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من فريق مانشستر يوناتيد على سبيل الإعارة لموسم واحد.

ويُعَدّ المجبري ضمن أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًّا وإعلاميًّا"، للمشاركة مع منتخب تونس، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُزمع إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: