شاهد.. التونسي المجبري يجسّد شخصية الدكتور آكل لحوم البشر!

2022-08-29 23:46
حنبعل المجبري بقميص برمنغهام سيتي (twitter/JoueursTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف برمنغهام سيتي، الناشط في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، عن صفقة التعاقد مع التونسي حنبعل المجبري، قادمًا من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022-23، بطريقة فريدة من نوعها.

ونشر حساب نادي برمنغهام مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للمجبري في زنزانة خلف القضبان ليوجه التحية لسيدة كانت تبحث عنه بالذات في سجن مليء بالمجرمين.

ويبدو أن القسم المكلف بالإعلام في نادي برمنغهام سيتي، اقتبس طريقة تقديم صفقته الجديدة من رواية "صمت الخرفان" التي صدرت عام 1988 لتوماس هاريس، وتم تحويلها إلى فيلم بنفس الاسم عام 1991.

وتدور قصة العمل السينمائي، الذي حاز على خمس جوائز أوسكار وصُنِّف من بين أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما العالمية، حول مطاردة المتدربة في مكتب التحقيقات الاتحادي كلاريس لقاتلٍ متسلسلٍ يدعى بافالو بيل، بمساعدة حنبعل ليكتر، الطبيب النفسي السابق وآكل لحوم البشر.

بطل الفيلم حنبعل ليكتر، الذي نشاهده في بداية الأحداث هادئًا وحبيسًا في زنزانة هو المشهد الذي مثّله حنبعل المجبري في مقطع فيديو تقديمه.

ويُعَدُّ الفيلم من أشهر الأفلام القائمة على دراما الطب النفسي والرعب الممزوج بالدهاء وفلسفة القطيع، بعد أن حصد 5 جوائز أوسكار في عام 1992، إضافة إلى 39 جائزة أخرى، و27 ترشيحًا واختير ضمن قائمة أفضل أفلام هوليوود على مدار 100 عام.

شارك: