تقييم إسلام سليماني في مواجهة لودوغوريتس بدوري المؤتمر

2023-02-23 23:29
من احتفال الجزائري إسلام سليماني بالهدف الأول لأندرلخت في مرمى لودوغوريتس بدوري المؤتمر الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم المهاجم الجزائري، إسلام سليماني، مباراة كبيرة مع فريقه أندرلخت البلجيكي أمام لودوغوريتس البلغاري، في مباراة الدور المؤهل إلى ثمن النهائي من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وشارك سليماني أساسيًّا في المواجهة، وهذا للمرة الثانية تواليًا في المسابقة الأوروبية، بعدما شارك في مباراة الذهاب ببلغاريا، إذ نال المهاجم الجزائري ثقة مدربه الدنماركي براين ريمر، لقيادة خط الهجوم، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة (83) لزميله بينيتو رامان.

وأسهم النجم الجزائري بشكل مباشر في تسجيل الهدف الأول لفريقه، عند الدقيقة (13) بتسديدة محكمة سكنت الشباك بعد ملامسة مدافع لودوغوريتس، لكن الاتحاد الأوروبي اعتبر الهدف عكسيًّا ولم يُحتسب لسليماني رسميًّا، قبل أن يقدم تمريرة حاسمة في الهدف الثاني الذي سجله زميله ياري فيرشارين.

وانضم سليماني إلى أندرلخت في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، في صفقة انتقال حرٍّ، عقب فسخ تعاقده مع نادي بريست الفرنسي الذي حمل ألوانه لمدة 6 أشهر قط.

تقييم سليماني أمام لودوغوريتس

منحت منصة "Sofascore"، سليماني تقييم (7.8) من أصل 10 درجات نظير أدائه الرائع أمام لودوغوريتس، كأعلى تقييم في المباراة إلى غاية مغادرته أرضية الميدان.

مثّل سليماني تهديدًا كبيرًا على مرمى لودوغوريتس، حيث تمكن من الإسهام بشكل كبير في تسجيل هدف فريقه الأول، الذي احتُسب لمدافع الخصم بالخطأ في مرماه، ثم قدّم تمريرة حاسمة في الهدف الثاني.

دقائق لعبهدفأسيستتصويبمراوغةصناعة فرصكسب الثنائياتدقة التمرير
83-11-2460 %
شارك: