تقرير: مستقبل وناس يُحسم في الساعات الأخيرة من الميركاتو

2021-08-18 18:38
أرشيفية- الجزائري آدم وناس يتأهب لتحديد مستقبله مع نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر آدم وناس، نجم نابولي، حسم مستقبله بالبقاء أو الرحيل عن نادي الجنوب الإيطالي، رغم تبقي 14 يوما فقط قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، حيث لم يحسم الدولي الجزائري قراره الأخير رغم العروض العديدة التي وصلته، ولو أن أغلبها لم يرقَ إلى طموحاته الرياضية.


موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، المختص في متابعة أخبار الانتقالات، قال في تقرير له، الأربعاء 18 أغسطس/ آب، إن مستقبل الدولي الجزائري سيُحسم خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، كما اعتاد اللاعب وقادة نابولي أن يفعلوا خلال الموسمين الماضيين، ورغم حالة التردد الكبيرة هذه المرة في تحديد مستقبل النجم السابق لبوردو الفرنسي.

20 مليون يورو المبلغ النهائي لبيع وناس


أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" أن إدارة نابولي حددت 20 مليون يورو كسعر نهائي لبطاقة وناس، مشيرا إلى أن مسؤولي النادي الإيطالي استندوا إلى العروض العديدة التي وصلتهم بخصوص جناحهم الطائر لتحديد هذه القيمة، وليس إلى العام الواحد فقط المتبقي بعقد وناس.


نفس المصدر كشف أن هذا المبلغ قابل لبعض التفاوض، لكن لن يكون في مستوى تطلعات الأندية التي تريد النجم الجزائري على اعتبار أنها غير قادرة على تسديد مبلغ يزيد عن 10 ملايين يورو، خاصةً الأندية الإيطالية منها.

الجزائري آدم وناس يسجل هدفا جميلا في مباراة نابولي وبيسكارا الودية


الجزائري آدم وناس يريد اللعب في "البريميرليغ"


أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" أن رفض آدم وناس العديد من العروض الرسمية التي وصلته، مثل عروض أتالانتا الأمريكي وأولمبياكوس اليوناني ومونزا الإيطالي، يعود بالأساس لرغبته في الحصول على عرض من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعد هدفه الرئيسي حاليا، ولو أن اللاعب الجزائري مطالب بالحفاظ على مستواه ثابتا لفترة طويلة قبل التطلع للحاق بمواطنيه الآخرين في البريميرليغ، رياض محرز وسعيد بن رحمة.


نفس المصدر يرى أن بقاء وناس في نابولي سيمر حتما عبر تلقي اللاعب ضمانات المشاركة بصفة منتظمة، فضلا عن مفاوضات لتجديد عقده، حيث سيطلب النجم الجزائري رفع راتبه السنوي المقدر حاليا بمليون يورو، وكلا الشرطين صعب التحقيق لعدة معطيات، الأمر الذي يقرب لاعب كروتوني السابق من الرحيل حتى خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو.


مسيرة آدم وناس بقميص نابولي الإيطالي

  • انضم إليه صيف عام 2017 مقابل 12 مليون يورو، قادما من بوردو الفرنسي؛
  • لعب 39 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة؛
  • أُعير إلى 3 فرق مختلفة (نيس الفرنسي، كالياري وكروتوني الإيطاليان) في ثلاث مناسبات.

شاهد واستمتع.. مهارات خاصة للنجم الجزائري آدم وناس

 

شارك: