صحفي إيطالي: الجزائري آدم وناس لاعب لا يمكن التفريط فيه

2021-08-16 01:32
أرشيفية- الجزائري آدم وناس يواصل تقديم المستويات الكبيرة في تحضيرات نابولي الإيطالي للموسم الجديد 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإيطالي رافاييل أوريما، الصحفي بيومية "توتو سبورت" الشهيرة، بالدولي الجزائري آدم وناس، نجم نابولي، ووصفه بأحد أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي في مركزه، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها لحد الآن خلال فترة التحضيرات الموسمية والمباريات الودية، بدليل تسجيله هدفا عالميا في مرمى بيسكارا.


وتأتي هذه التصريحات في وقت يفضل فيه رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، بيع وناس خلال سوق الانتقالات الحالية؛ بهدف الاستفادة من أمواله في ضم لاعبين آخرين، وبحكم أن عقد الدولي الجزائري ينتهي صيف العام المقبل 2022، رغم التألق اللافت لآدم وناس في تحضيرات الفريق متفوقا على باقي نجوم النادي الآخرين.

وناس المهاري لا يملك منافسا في نابولي الإيطالي


الصحفي الإيطالي، المعروف بمتابعته أخبار نادي الجنوب الإيطالي، قال إن التفكير في بيع وناس حاليا لن يخدم نابولي؛ لأن الجزائري لا يملك منافسا ولا حتى لاعبا بمواصفاته الفنية العالية في تشكيلة البارتينوبي، بدليل ما قدمه خلال الوديات، وآخرها في مواجهة بيسكارا السبت 14 أغسطس/ آب، عندما سجل هدفا عالميا رغم مشاركته كبديل.


وقال رافاييل أوريما تعليقا على مردود وناس في ودية بيسكارا، والتي انتهت بفوز أشبال المدرب لوتشيانو سباليتي برباعية نظيفة: "وناس قلب الموازين بمجرد دخوله.. لقد ترك بصمته في وقت قصير"، قبل أن يضيف: "هل يمكن التفريط في لاعب بمثل مواصفات وناس.. لا يوجد منافس له في مركزه، ولا يوجد لاعب بمواصفاته في نابولي"، وتابع: "إنه لاعب يكسر دفاعات المنافسين وينشر الرعب، والهدف الذي سجله يثبت ذلك".

الجزائري آدم وناس يسجل هدفا جميلا في مباراة نابولي وبيسكارا الودية


يجدر الذكر أن إدارة نابولي لم تفصل لحد الساعة في مستقبل الدولي الجزائري بشكل نهائي، ما بين البقاء أو الرحيل، وهي التي تسعى للاستفادة ماليا من صفقة رحيله، في وقت يفضل فيه المدرب سباليتي استمراره مع النادي.


أرقام آدم وناس مع نابولي

  • لعب 39 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة.

شاهد واستمتع.. أهداف ومهارات خاصة للجزائري آدم وناس في عام 2019

شارك: