تقرير: وناس يصدم نابولي برفضه عرضا كنديا.. وخطة جديدة لمونزا

2021-08-12 18:27
أرشيفية- الجزائري آدم وناس يرفض عرضا مغريا للانتقال إلى نادي مونتريال إمباكت الكندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم الدولي الجزائري آدم وناس، لاعب نابولي، رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، بعد أن رفض الانتقال إلى نادي مونتريال إمباكت الكندي، في وقت كان دي لورينتيس اتفق فيه مع مسؤولي النادي المشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين "إم إل إس".


صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية قالت، يوم الخميس 12 أغسطس/ آب، إن الجناح الجزائري رفض الانتقال إلى نادي مونتريال الكندي رغم أن دي لورينتيس توصل إلى اتفاق نهائي معه، مشيرة إلى أن الصفقة تمت في حدود 13 مليون يورو، وكانت بحاجة فقط للقرار النهائي لوناس، لكن الأخير لم يتردد في الكشف عن رفضه.

الجزائري آدم وناس يخلط أوراق رئيس نابولي


جاء قرار النجم السابق لنيس الفرنسي ليخلط أوراق رئيس نادي نابولي، على اعتبار أن عرض مونتريال هو الأفضل من الناحية المادية للفريق الإيطالي مقارنة بالعروض الأخرى التي وصلته بخصوص وناس، ما جعل دي لورينتيس في قمة الغضب، خاصة أنه بحاجة للأموال من أجل تمويل صفقات اللاعبين الذين طلبهم المدرب لوتشيانو سباليتي.


وما يؤكد بأن عرض مونتريال هو الأفضل لنابولي من الناحية المادية هو أن مونزا، الفريق الوحيد المتمسك حاليا بضم آدم وناس والناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، مستعد لتقديم 16 مليون يورو، لكن ليس دفعة واحدة؛ إذ سيدفع 8 ملايين يورو أولا والباقي في صورة أقساط ومتغيرات، في حين أن نابولي بحاجة للمال لضم لاعبين جدد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

مونزا يلجأ إلى خطة بديلة لإقناع نابولي


لجأ نادي مونزا الإيطالي الطموح وعبر مديره الرياضي الشهير، أدريانو غالياني، صانع أمجاد ميلان في فترة سابقة، إلى خطة بديلة من أجل إقناع إدارة نابولي بالتنازل عن آدم وناس، وتتمثل هذه الخطة في اقتراح لاعب على نابولي بالإضافة إلى المبلغ المقترح سابقا، حيث قال موقع "سيري بي نيوز" الإيطالي إن مونزا وضع المهاجم البرتغالي الواعد داني موتا في الصفقة.


وفي انتظار رد إدارة نابولي على العرض، فإن مونزا سيواصل دون شك إصراره على ضم اللاعب الجزائري، خاصة أنه مقتنع بقدرته على قيادة النادي إلى الصعود الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الأولى ومنافسة كبار الكالتشيو.


أرقام آدم وناس مع نابولي


انضم إليه صيف عام 2017 مقابل 12 مليون يورو، قادما من بوردو الفرنسي؛
لعب 39 مباراة في مختلف المسابقات؛
سجل 5 أهداف؛
قدم تمريرة حاسمة واحدة؛
أُعير إلى 3 فرق مختلفة (نيس الفرنسي، كالياري وكروتوني الإيطاليان) في ثلاث مناسبات.

شاهد واستمتع.. مهارات ومراوغات جميلة للنجم الجزائري آدم وناس

شارك: