تقرير | جواو ماريو يدرس الانتقال إلى الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 17:50
البرتغالي جواو ماريو لاعب وسط بنفيكا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "todofichajes" الإسباني أن متوسط ميدان نادي بنفيكا، البرتغالي جواو ماريو، يدرس عرضًا للانتقال إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما ورد، فإن اللاعب صاحب الـ30 عامًا يُفكر في خوض مغامرة جديدة؛ بحثًا عن تحديات وعروض جيدة، وأضاف التقرير بأن ماريو دخل ضمن اهتمامات الهلال السعودي.

ورغم عدم التوصل إلى اتفاق حتى الآن، لا تزال المفاوضات جارية، ومن المُرجح ألّا يطلب بنفيكا الكثير من الأموال للموافقة على انتقال اللاعب إلى الهلال، علمًا بأن عقد اللاعب مع بطل الدوري البرتغالي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي قد ترعرع في صفوف ناشئي سبورتينغ لشبونة، وفي صيف 2016، بعد تتويجه مع منتخب البرتغال ببطولة أمم أوروبا في فرنسا، بزغ نجمه وارتفعت قيمته السوقية ليشتريه إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو.

لكن لم يُحقق ماريو النجاح المأمول مع "النيراتزوري"، الذي أعاره إلى أندية أخرى عدة مرات، حتى انتهى به المطاف مُعارًا إلى سبورتينغ لشبونة، قبل أن يفسخ اللاعب عقده مع إنتر ميلان، وينتقل إلى بنفيكا في يوليو/ تموز 2021.

وخلال مسيرته مع بنفيكا، خاض اللاعب 96 مباراة في كل المسابقات، وأحرز 27 هدفًا، وقدم 22 تمريرة حاسمة، علمًا بأنه سجل 3 أهداف خلال 56 مباراة دولية لعبها برفقة المنتخب البرتغالي، الذي حصل معه على بطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

شارك: