تقرير: الجزائري يانيس حماش مطلوب في 7 أندية أوروبية

2022-06-02 13:03
أرشيفية- الجزائري يانيس حماش مُرشح للرحيل عن نادي بوافيستا البرتغالي خلال نافذة الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "فووت ميركاتو" الفرنسية أن عددا من الأندية الأوروبية وضعت لاعب بوافيستا البرتغالي، الظهير الأيسر الجزائري يانيس حماش، ضمن أبرز أولوياتها لضمه إلى صفوفها هذا الصيف.

وبحسب ما ورد، فإن لاعب المنتخب الجزائري مطلوب في أندية ساليرنيتانا وبولونيا وساسولو من إيطاليا، وأندية بريست ونيس وكليرمونت من فرنسا، إلى جانب نادي ستاندارد لييغ البلجيكي.

ويرتبط حماش صاحب الـ22 عامًا بعقد مع بوافيستا ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، وقدَّم اللاعب مستويات مميزة هذا الموسم 2021-22 مع ناديه، حيث شارك في 31 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

ومنذ انضمامه إلى النادي البرتغالي صيف عام 2020، شارك حماش مع بوافيستا في 57 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 6 أهداف وقدّم 10 تمريرات حاسمة.

اهتمام غلطة سراي التركي بالتعاقد مع الجزائري يانيس حماش

ذكرت صحيفة "صباح" التركية، في وقت سابق، أن نادي غلطة سراي مهتم بضم حماش هذا الصيف، رغم المنافسة الشرسة التي يلقاها العملاق التركي من الأندية الفرنسية والإيطالية.

جدير بالذكر أن حماش انضم مؤخرًا إلى قائمة المنتخب الجزائري التي أعلنها المدرب جمال بلماضي، لمواجهتي أوغندا وتنزانيا يومي 4 و8 يونيو/ حزيران الجاري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

شارك: