شاهد.. تمريرة حاسمة رائعة من الجزائري يانيس حماش

2021-06-08 09:01
ارتفعت أسهم الجزائري يانيس حماش (يسار) في الفترة الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الجزائري يانيس حماش (21 عامًا) تمريرة حاسمة على طريقة الكبار اليوم الأحد 4 أبريل/ نيسان، مع فريقه بوافيستا في المباراة التي جمعته بنظيره بيلينينسيس في الدوري البرتغالي.

وعاد بوافيستا بنقاط المباراة الثلاث من ميدان بيلينينسيس إثر فوزه بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في الترتيب الـ14 على لائحة الدوري البرتغالي "Primeira Liga".

بدوره، ساهم حماش في انتصار فريقه بشكل مباشر بمجهود فردي رائع بعد أن قدّم تمريرة سحرية إلى زميله ألبرث إيليث سجّل منها الهدف الثاني، في الوقت الذي كان يبحث فيه أصحاب الأرض عن هدف التعديل.

وارتفعت المساهمات التهديفية للجزائري يانيس حماش مع بوافيستا بالموسم الحالي 2020-2021 إلى الرقم "7"، بعد أن قدّم 5 تمريرات حاسمة، وسجّل هدفين من أصل 22 مباراة بجميع البطولات.

الظهير الأيسر الذي يمتاز بالسرعة والدقة في التصويبات والتوزيعات، تحدث قبل أشهر عن رغبته في حمل ألوان المنتخب الجزائري، وقال إنه مُستعد "للمشي على الأقدام" إلى معسكر المنتخب الجزائري.

يرتبط حماش بعقد مع بوافيستا يمتد إلى صيف 2023 وهو الوافد إليه طليعة الموسم الجاري من نيس الفرنسي في صفقة انتقال حر، بينما أشارت تقارير إلى رغبة أندية من الليغا الإسبانية على غرار ريال بيتيس وغرناطة، في نيل خدمات اللاعب الواعد.

شارك: