تقرير | البرازيلي ديفيد لويز مطلوب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 10:12
البرازيلي ديفيد لويز مدافع نادي فلامينغو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية أن مدافع نادي فلامينغو، البرازيلي ديفيد لويز، تلقى عرضًا للانتقال إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لافتة إلى نادي بشكتاش التركي يسعى أيضًا للتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لما ورد، فإن لويز ليس لديه نية للموافقة على عرض الاتفاق، ويدرس عرض بشكتاش؛ لكن الأقرب أن يبقى مع فلامينغو؛ بسبب رغبة عائلته بالاستقرار في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أن عقد اللاعب البالغ من العمر (36 عامًا) مع نادي فلامينغو كان مُستمرًا حتى نهاية العام الحالي 2023، لكن في مايو/ أيار الماضي، مدد المدافع عقده لموسم آخر مع عملاق الدوري البرازيلي.

وخلال موسم 2022-23، شارك لويز في 35 مباراة مع فلامينغو، بدأ أساسيًا في 31 مواجهة منها بتشكيلة المدرب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، وحصد المدافع المخضرم مع الفريق كأس ليبرتادوريس وكأس البرازيل في العام الماضي.

يُذكر أن نادي الاتفاق تعاقد هذا الصيف مع العديد من اللاعبين المميزين، على غرار لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون، ومتوسط الميدان الهولندي جورجينو فينالدوم، إضافة للمهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي.

ويتولى أسطورة ليفربول، الإنجليزي ستيفان جيرارد، تدريب "فارس الدهناء" منذ انطلاقة الموسم الحالي 2023-24، ويحتل معه الاتفاق حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط.

شارك: