تقرير: البرازيلي تيتي مطلوب بقوة في النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 17:37
المدرب أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي" المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "todofichajes" الإسباني أن هناك رغبة كبيرة من إدارة نادي النصر السعودي في التعاقد مع مدرب المنتخب البرازيلي السابق، أدينور ليوناردو باتشي المُلقب بـ"تيتي"، بداية من الموسم المقبل 2023-24.

وحسبما ورد، فإن نادي النصر بدأ مفاوضاته مع المدرب البرازيلي، ويرى "العالمي" أن تيتي هو المدرب المثالي لتولي قيادة الفريق النصراوي خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد الإطاحة بالفرنسي، رودي غارسيا، من تدريب أصفر العاصمة.

وأضاف التقرير: "يرى مجلس إدارة النصر في تيتي صورة مثالية لتدريب الفريق وقيادته لتحقيق أهدافه. خبرة تيتي الواسعة وقدرته التكتيكية وتميزه في إدارة اللاعبين رفيعي المستوى هي بعض السمات التي تجعله مرشحًا جذابًا للنادي السعودي".

وارتبط اسم "تيتي" في الفترة الماضية بإمكانية تدريب الغريم التقليدي للنصر، نادي الهلال، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز، لكن مصادر "winwin" أكدت أن المدرب البرازيلي ليس من الأسماء المُرشحة لقيادة الفريق الأزرق.

ورحل تيتي (61 عامًا) عن تدريب المنتخب البرازيلي بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وخلال حقبته مع "السامبا" لعب المدرب 81 مباراة، انتصر 61 مرة، وتعادل في 13 مواجهة، وتلقى 7 هزائم.

يُذكر أن الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب شباب النصر، يقود حاليًا تدريب الفريق الأول النصراوي بصورة مؤقتة بعد رحيل غارسيا، ولم يستطع يليتشيتش الظفر بلقب الدوري السعودي "دوري روشن"، والذي حسمه نادي الاتحاد قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

شارك: