خاص winwin | هل يسعى الهلال للتعاقد مع تيتي بعد رحيل دياز؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 17:45
مدرب البرازيلي السابق أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب المنتخب البرازيلي السابق، أدينور ليوناردو باتشي المُلقب بـ"تيتي"، ليس من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة نادي الهلال السعودي، بعد نهاية الموسم الحالي 2022-23، خلفًا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن تيتي مرشح بقوة لقيادة الهلال خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان النادي العاصمي الموافقة على طلب دياز بالمغادرة إلى بلاده؛ لمتابعة أوضاع أسرته عقب الحادث المروري الذي تعرض له بعض أفرد الأسرة، ونتج عنه حالة وفاة وإصابتين.

وقال الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، الأحد 14 مايو/ أيار، أن مساعد دياز ونجله، إيميليانو دياز، سيتولى قيادة الفريق خلال المباريات المتبقية من الموسم الرياضي الحالي 2022-23، مع استمرار بقية أفراد طاقم الجهاز الفني.

ووفقًا لمصادر "winwin"، فإن الإسباني لويس إنريكي هو أقوى المرشحين لتولي تدريب الهلال، وهناك أسماء أخرى مطروحة على طاولة أزرق العاصمة، لكن ليس من بينها البرازيلي تيتي.

ورحل تيتي (61 عامًا) عن تدريب المنتخب البرازيلي بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وخلال حقبته مع "السامبا" لعب المدرب 81 مباراة، انتصر 61 مرة، وتعادل في 13 مواجهة، وتلقى 7 هزائم.

شارك: