تقرير إسباني يوضح حقيقة رحيل فيغا عن الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-11 11:16
الإسباني غابري فيغا محترف النادي الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "elgoldigital" الإسباني أن مُحترف النادي الأهلي السعودي، غابرييل فيغا، على تواصل دائم مع مسؤولي ناديه السابق سيلتا فيغو، وما يزال محبوبًا لزملائه القدامى بالنادي.

وأوضح التقرير أنه بالرغم من هذه العلاقة الجيدة، إلا أنه من غير الوارد مغادرة فيغا للنادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعودته إلى سيلتا فيغو.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الفترة الماضية أن هناك رغبة قوية لدى سيلتا فيغو في استعارة فيغا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وأوضحت أن النادي الإسباني كان يتوقع بزوغ نجم اللاعب في دوري روشن السعودي؛ لكن هذا لم يحدث، حيث واجه صعوبة في التأقلم مع "الراقي"، لا سيما مع بداية هذا الموسم.

وقدم فيغا أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي 2022-23، حيث لعب دورًا محوريًا معهم في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا، وسرعان ما لفت أداؤه المتميز انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

ورغم موافقته على الانتقال إلى بطل إيطاليا نابولي، اتخذ اللاعب الموهوب قرارًا مفاجئًا في وقت لاحق بالانضمام إلى "قلعة الكؤوس"، مقابل 40 مليون يورو.

أرقام غابري فيغا مع الأهلي السعودي

انضم فيغا إلى الأهلي السعودي بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وخاض اللاعب (صاحب الـ21 عامًا) 15 مباراة حتى الآن بدوري روشن السعودي، وأحرز 4 أهداف وصنع 3 أخرى.

ويحتل الأهلي السعودي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، و9 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة السعودية.

وتحدث فيغا في وقت سابق عن تجربته حتى الآن مع "الراقي"، وقال لصحيفة "ماركا": "أنا هادئ وسعيد مع النادي وكل شيء يسير بسلاسة، أنا أتأقلم تدريجيًا مع المناخ، الأمر كان صعبًا بالنسبة لي في البداية، لأن المناخ (في السعودية) مختلف عن مناخ مدينة فيغو (الإسبانية)".

وأضاف: "سيأتي الوقت الأفضل في مسيرتي، وسأتطور وأنضج أكثر كلاعب لكرة القدم، الوقت سيضع كل شخص في مكانه.. أكثر ما أدهشني هو مستوى كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ومن يشاهد المباريات يدرك ذلك، المشجعون رائعون للغاية، وجمهور الأهلي الأفضل".

وحول إمكانية عودته للعب في أوروبا مستقبلًا، صرح لاعب الأهلي السعودي قائلًا: "أنا شاب أعمل كل يوم، وقبل عامين لم أكن أتوقع أن أقوم بهذه الخطوة في مسيرتي المهنية، والآن أنا سعيد للقيام بذلك، ولكن لا يمكنك أن تغلق الأبواب"، مُختتمًا بقوله: "أنا سعيد مع فريقي، أريد أن أنمو وأتطور أكثر كلاعب لكرة القدم، لكن لا أعلم ما سيحدث في المستقبل".

شارك: