صفقات الأهلي .. ما حقيقة الاهتمام بضم حارس الاتحاد السابق؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 09:39
تقارير صحفية ذكرت أن نجم الاتحاد السابق وحارس الشباب الحالي فواز القرني قد يكون من صفقات الأهلي هذا الشتاء (Twitter/ spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن حارس الاتحاد السابق والشباب الحالي، السعودي فواز القرني، ليس من صفقات الأهلي المُحتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع الحارس السعودي، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2024، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 150 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت خلال الساعات الماضية أن القرني يُعتبر أحد صفقات الأهلي المطلوبة هذا الشتاء، لافتة إلى أن "الراقي" يريد التعاقد مع الحارس الشبابي في يناير/ كانون الثاني الجاري ليكون بديلًا للحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي.

وأوضحت أن النادي الأهلي دخل في منافسة قوية مع نادي الوحدة للظفر بخدمات فواز القرني، الذي يريد الرحيل عن صفوف الشباب بسبب قلة مشاركاته هذا الموسم 2023-24.

ولم يلعب القرني أي مباراة خلال الموسم الحالي؛ بسبب اعتماد الشباب على الحارس الدولي، الكوري الجنوبي كيم سيونغ جيو، وإجمالاً خاض الحارس 36 مباراة مع "الليوث" عبر كل المسابقات، وتلقت شباكه 38 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك 15 مرة.

صفقات الأهلي مطلب جماهيري

وتترقب الجماهير الأهلاوية صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل المنافسة بصورة أقوى في النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب دوري روشن السعودي.

ونجحت بعض صفقات الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي في التألق مع النادي الجداوي، على غرار الجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسي، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو، والإسباني غابرييل فيغا.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 53 نقطة.

ويقود الأهلي فنيًا المدرب الألماني ماتياس يايسله، صاحب الـ35 عامًا، وقد خاض الفريق تحت قيادته 21 مباراة عبر كل المسابقات، وفاز 13 مرة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مثلها، مُحرزًا 45 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 23 هدفًا.

شارك: