تقارير | يوفنتوس يستعد للتخلي عن 3 لاعبين هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 12:25
يوفنتوس الإيطالي يستعد لاحداث ثورة على تشكيلته الموسم القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين، عن رغبة يوفنتوس في التخلص من 3 لاعبين على مستوى خط الوسط، وذلك ضمن خطط النادي المنافس في الدوري الإيطالي بإحداث ثورة بالفريق.

وكتب رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "يوفنتوس مستعد لبيع جميع لاعبي الوسط الذين عادوا من صفقات الإعارة". وأضاف: "اليوفي مستعد للتضحية بالثلاثي آرثر ميلو العائد من ليفربول، بالإضافة إلى ويستون ماكيني الذي لعب مع ليدز يونايتد، ودينيس زكريا الذي أعير إلى تشيلسي".

وختم الصحفي الشهير: "قرر "البيانكونيري" وضع الثلاثي في سوق الانتقالات هذا الصيف، نظرًا لخروج اللاعبين من خطط المدير الفني ماسيمليانو أليغري". وقررت إدارة نادي "السيدة العجوز" مؤخرا، تجديد الثقة في المدرب الإيطالي، رغم عدم تحقيق الأهداف المرجوة الموسم الماضي.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن يوفنتوس يستعد أيضا للتخلي عن الثنائي المخضرم خوان كوادرادو وأليكس ساندرو، فضلا عن فشل مفاوضات التجديد مع الأرجنتيني أنهي دي ماريان، الذي بات قريبا من الرحيل هو الآخر.

يذكر أن يوفنتوس أنهى الموسم الماضي 2022-23، بالمركز السابع برصيد 62 نقطة بعد خصم 10 نقاط من رصيده على خلفية نشاط مالي غير مشروع، حيث فشل بذلك في ضمان مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شارك: