تقارير: هاري كين يحسم وجهته القادمة و4 أندية تطارده

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 12:09
الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الأربعاء، إن الإنجليزي هاري كين، نجم نادي توتنهام، حسم قراره بشأن وجهته القادمة، مشيرة إلى أنه يُفضِّل الانتقال هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد، رغم امتلاكه عروضًا من 3 أندية أخرى تنشط خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي بـ55 هدفًا، مع نادي توتنهام في يونيو/ حزيران 2024. ولعب كين 435 مباراة بقميص النادي اللندني في جميع المسابقات، سجل خلالها 280 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" في تقرير لها اليوم، إن "هاري كين سيبقى في توتنهام للموسم الأخير، إذا لم يتمكن من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ولا يحبذ قائد منتخب إنجلترا خوض تجربة خارج البريميرليغ؛ إذ يقف على مسافة 48 هدفًا فقط من تحطيم الرقم القياسي للنجم السابق آلان شيرر بواقع 260، كأثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي.

وحسب ذات المصدر، فإن كين قد استقر على خيار الانضمام إلى مانشستر يونايتد دون سواه، فيما يبدو توتنهام أكثر انفتاحًا على بيعه إلى نادٍ خارج إنجلترا، حيث يحظى اللاعب باهتمام بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

وبالرغم من ذلك، فإن كين الذي سجل 30 هدفًا آخر في الدوري هذا الموسم، غير مهتم كثيرًا بالعروض التي وصلته من خارج إنجلترا ويصر على الانضمام إلى مانشستر يونايتد، حيث سيحاول إقناع رئيس توتنهام دانييل ليفي، أو انتظار نهاية عقده الموسم القادم للانضمام إلى "الشياطين الحمر" في صفقة انتقال حر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نجم "السبيرز" ليس على استعداد للتضحية بشعبيته لدى مشجعي توتنهام من خلال الانتقال إلى تشيلسي أو أرسنال اللندنيين، كما أن نيوكاسل ليس في وضع يسمح له بإنفاق 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد، فضلًا عن عدم رغبة ليفربول ومانشستر سيتي في التعاقد مع اللاعب، ما جعله يفضل خيار الانضمام إلى يونايتد.

شارك: