هاري كين وإيرلينغ هالاند يضعان ريال مدريد في حيرة كبيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-28 12:34
الاختيار بين هاري كين وإيرلينغ هالاند يضاعف الحيرة في أروقة إدارة ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة " آس" الإسبانية، اليوم الأحد، أن حالة من الحيرة تسود أروقة إدارة نادي ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني بسبب النجمين الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي، والدولي النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد بحاجة ماسة إلى مهاجم صريح الموسم المقبل، خاصة بعد تكرار إصابة مهاجمه كريم بنزيما الذي غاب عن العديد من المباريات الهامة هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن حيرة ريال مدريد تأتي كونه ينوي الانقضاض على هاري كين الصيف القادم خصوصًا أن عقده مع توتنهام ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، ويرغب بالانتقال إلى فريق معتاد على منصات التتويج، لكنه لن يقبل بدور ثانوي في الفريق.

وبينت الصحيفة أن ريال مدريد بدأ العمل مبكرًا من أجل خطف هالاند صيف 2024، وفي حال تمت الصفقة مع وجود كين فإن دور الأخير سيتحول إلى ثانوي بعد عام واحد فقط مع النادي وهذا الأمر سيصعب موافقته على الانتقال إلى النادي الملكي.

وواصلت الصحيفة قولها: "إذا تعاقد ريال مدريد مع هاري كين في الصيف المقبل، فإن فرصة قدوم هالاند ستتلاشى، كونه لن يقبل أن يكون مع المهاجم الإنجليزي في وقت واحد داخل ريال مدريد ولن يقبل بمبدأ المداورة".

وختمت الصحيفة تقريرها بالقول إن انتظار ريال مدريد موسمًا آخر بدون مهاجم يساند كريم بنزيما، فإن معاناة الفريق ستتواصل، مما سيزيد الضغوط على إدارة النادي المطالبة باستعادة لقب دوري أبطال أوروبا بشكل سريع بعدما فقده النادي الملكي الموسم الجاري بخسارته أمام مانشستر سيتي بعد التعادل ذهابًا 1-1 والخسارة إيابًا 0-4.

يذكر أن ريال مدريد توج الموسم الحالي بثلاثة ألقاب هي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، بينما فشل في المحافظة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وخسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه التقليدي برشلونة 1-3.

شارك: