ريال مدريد يستقر على خليفة أسينسيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 17:21
الإسباني ماركو أسينسيو مُرشح بقوة لمغادرة نادي ريال مدريد هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن نادي ريال مدريد الإسباني استقر على خليفة لاعبه الحالي ماركو أسينسيو، الذي بات على مشارف الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو" خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأجمعت تقارير إسبانية على أن الإسباني أسينسيو بات في طريق مفتوح للرحيل عن ريال مدريد، هذا الصيف، مع توقعات بانضمام اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي عبر صفقة مجانية.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد استقر على اللاعب الإسباني إبراهيم دياز بديلًا لأسينسيو في تشكيلة الفريق.

ويقضي دياز الموسم الحالي مُعارًا من ريال مدريد إلى ميلان، ويملك الأخير خيارًا لشراء بطاقة اللاعب نهائيًا مقابل 22 مليون يورو، لكن الريال يحتفظ بحقه في إعادة شراء دياز نظير 27 مليون يورو، وذلك حسبما أفاد به تقرير سابق لموقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية.

ويُعَدّ الموسم الحالي هو الثالث تواليًا الذي يقضيه دياز لاعبًا في ميلان، مُعارًا من ريال مدريد، وخلال 122 مباراة خاضها بقميص الروسونيري، تمكن اللاعب صاحب الأصول المغربية من تسجيل 18 هدفًا، وتقديم 14 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأسهم دياز بصورة مؤثرة في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2021-22، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-23.

شارك: