تقارير | مانشستر يونايتد يُحسّن عرضه لضم أونانا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 19:21
الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قدّم عرضًا مُحسّنًا لضم حارس نادي إنتر ميلان الإيطالي أندريه أونانا في الميركاتو الجاري.

كان النيراتزوري قد رفض العرض الأول من النادي الإنجليزي، والمُقدَّر بـ45 مليون يورو شاملةً الإضافات، لابتعاده عن مطالبهم.

عرض يونايتد الُمحسَّن

ووفقًا للصحفي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن الشياطين الحمر قدّموا عرضًا جديدًا لضم الحارس البالغ من العمر 27 عامًا، بقيمة إجمالية قدرها 50 مليون يورو (45 مليون يورو + 5 ملايين كمتغيرات).

لا يزال إنتر ميلان يأمل في زيادة المبلغ الإجمالي إلى 60 مليون يورو؛ لكن أفاد رومانو أن 55 مليون يورو يمكن أن تكون كافية لإقناع الإنتر.

كما أكد الصحفي الإيطالي أن مانشستر يونايتد قد توصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الكاميروني حول الأمور الشخصية، مما يضع القرار في يد إدارة الإنتر الآن.

ويُعَدّ التعاقد مع أونانا أولوية لليونايتد في الفترة الحالية، وسط توقعات بانفصال النادي عن حارس المرمى الإسباني دافيد دي خيا.

جدير بالذكر أنّ أونانا شارك مع إنتر في 41 مباراة في الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 19 مناسبة، وينتهي عقده مع النادي في يونيو/ حزيران 2027.

شارك: