تقارير | مانشستر يونايتد يحسم مستقبل حنبعل المجبري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 20:04
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد المعار إلي برمنغهام سيتي (Twitter/lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد تنوي إحداث تغييرات كبيرة في صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، وستضطر للتفريط في خدمات بعض لاعبيها في الميركاتو الصيفي، حتى يتسنى لها التعاقد مع لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة.

وحسب ما أشار إليه صحفي في يومية "الغارديان" البريطانية، اليوم، فإن الدولي التونسي حنبعل المجبري، من بين اللاعبين الذين قد يتم تسريحهم من طرف إدارة يونايتد، رغم أن عقده مع النادي يستمر حتى صيف عام 2026، وهو الذي يلعب حاليًا في صفوف برمنغهام سيتي على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم الحالي.

ويلعب الدولي التونسي في صفوف برمنغهام سيتي المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ويقدم مستوى لافتًا، ما قد يجعل النادي يقوم بشراء عقده من يونايتد، رغم أن عقد الإعارة الحالي لا يحتوي على بند يسمح بالشراء بشكل تلقائي بعد نهاية فترة الإعارة.

حنبعل المجبري مرشح لمغادرة مانشستر يونايتد بشكل نهائي

ولعب المجبري (20 عامًا) حتى الآن 38 مباراة هذا الموسم مع برمنغهام، ونجح في تسجيل هدف وحيد في مسابقة "الشامبيونشيب" بالإضافة إلى صناعة 6 أهداف أخرى، منها واحد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال التقرير إن المجبري وأليكس تيليس وإيريك بايلي سيغادرون مانشستر يونايتد بعد نهاية فترة إعارتهم الصيف المقبل، كما أشار التقرير إلى أن كل من فيل جونز وأكسيل توانزيبي سيسرحون من الفريق أيضًا رغم استمرار عقديهما في النادي.

ولن تتوقف إصلاحات إدارة يونايتد عند هذا الحد، حيث ستعرض أربعة لاعبين آخرين للبيع في الميركاتو المقبل، ويتعلق الأمر بكل من دوني فان دي بيك وأنتوني إيلانغا ودين هندرسون وبراندون ويليامز، ما يؤكد عدم اقتناع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بمستوى هؤلاء اللاعبين.

شارك: