تقارير | لوزانو يُرحب باللعب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 15:43
المكسيكي هيرفينغ لوزانو جناح نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن جناح نادي نابولي، المكسيكي هيرفينغ لوزانو، أبدى ترحيبًا بفكرة اللعب ببطولة دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، مؤكدة أن اللاعب الدولي يملك عرضًا مُغريًا من أحد الأندية السعودية، دون الكشف عن اسم هذا الفريق.

ووفقًا لتقارير صحفية إيطالية، فإن أحد أندية دوري روشن يريد التعاقد مع لوزانو لمدة 3 أعوام، براتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو للاعب الدولي صاحب الـ27 عامًا، الذي سجل 17 هدفًا خلال 64 مباراة دولية مع المنتخب المكسيكي.

ويرتبط اللاعب بعقد مع نابولي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ولا يوجد حتى الآن اتفاق مع نابولي بشأن تمديد العقد، وهو ما جعل بعض الأندية تتحرك من أجل ضمه هذا الصيف.

وانضم لوزانو إلى نابولي في عام 2019، قادمًا من آيندهوفن الهولندي، وقد خاض مع الفريق 155 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها 30 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وتُوج مع فريقه بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي 2022-23، ولقب كأس إيطاليا موسم 2019-20.

يُذكر أن الأندية السعودية تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي.

شارك: