النصر والأهلي مُهتمان بلاعب نابولي لوبوتكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 15:44
السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب وسط نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل لاعب خط وسط نادي نابولي، السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا، ضمن اهتمامات ناديي الأهلي والنصر السعوديين، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وفقًا لما أورده خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو.

وقال رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "الأهلي والنصر مهتمان بلاعب خط وسط نابولي ستانيسلاف لوبوتكا، أحد أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي"، مُضيفًا: "نابولي يعتبره لاعبًا حاسمًا، وجزءًا أساسيًا من مشروع الفريق، بعد توقيع عقد طويل الأمد معه مؤخرًا".

اهتمام سعودي بالتعاقد مع لوبوتكا

وتسعى أندية دوري روشن السعودي لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي.

ويرتبط صاحب الـ28 عامًا، بعقد مع نابولي ينتهي في يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 40 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانضم لوبوتكا إلى نابولي في عام 2020، قادمًا من سيلتا فيغو الإسباني، وقد خاض مع الفريق 114 مباراة عبر كل المسابقات، أحرز خلالها هدفين، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وتُوج مع فريقه بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي 2022-23، ولقب كأس إيطاليا موسم 2019-20.

شارك: