مفاوضات النصر مع بروزوفيتش تصل إلى المرحلة النهائية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 14:59
الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن المفاوضات وصلت إلى المرحلة النهائية ما بين إدارة نادي النصر السعودي والدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان إنتر ميلان، مؤكدًا أن المفاوضات سيتم استكمالها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن المفاوضات تسير بصورة جيدة بين النصر وإنتر، لكن هناك بعض الخلافات البسيطة بين الناديين، وأضاف: "المفاوضات ستتواصل اليوم الجمعة (23 يونيو/ حزيران)، بانتظار وصول الضوء الأخضر إلى بروزوفيتش والوفد المرافق له".

كانت مصادر "winwin" قد كشفت أن النصر على استعداد لمنح النجم الكرواتي راتبًا سنويًا قدره 20 مليون يورو؛ لإقناعه  بفكرة اللعب في دوري روشن السعودي ووضع حد لمسيرته في إنتر ميلان، الذي يرتبط معه بعقد ينتهي في يونيو 2026.

وأشارت مصادرنا إلى أن وكيل اللاعب، صاحب الـ30 عامًا، وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، الخميس 22 يونيو، لاستكمال المفاوضات حول صفقة انتقال موكله إلى "فارس نجد" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويُعتبر بروزوفيتش على مدار السنوات الماضية من الأعمدة الأساسية والركائز الهامة في صفوف إنتر ميلان، وكذلك مع منتخب بلاده كرواتيا، الذي أحرز معه 7 أهداف خلال 87 مباراة دولية.

وانضم لاعب الوسط الدفاعي إلى إنتر في عام 2016، قادمًا من دينامو زغرب، وخاض مع الفريق الإيطالي 330 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 31 هدفًا، مع تقديم 43 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفاز بروزوفيتش بـ5 ألقاب خلال مسيرته مع إنتر ميلان، وهي الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين، وفي الموسم المنصرم 2022-23، لعب الدولي الكرواتي 40 مباراة بجميع البطولات، وسجل 3 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: