صحفي إيطالي يشبه بن ناصر بأسطورة الريال ريدوندو

2023-04-03 20:33
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كال الصحفي الإيطالي المعروف، أنريكو فيديلي، والمختص في متابعة أخبار نادي نابولي، المديح للدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان، وشبّهه بنجم ريال مدريد وأي سي ميلان الأسبق، الأرجنتيني فرناندو ريدوندو، عطفًا على المستويات الكبيرة التي قدمها في مواجهة فريقه أمام نابولي في الدوري الإيطالي، وإسهامه في فوز "الروسونيري" الكبير.

وشارك النجم الجزائري (25 عامًا) في فوز فريقه ميلان على متصدر الدوري نابولي 0-4، يوم الأحد الماضي، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، وكان واحداً من أبرز لاعبين المباراة، وبدأ المدرب ستيفانو بيولي ببن ناصر في التشكيل الأساسي مرة أخرى، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بداية شهر مارس/ آذار الماضي.

بن ناصر يشيد بالفوز الكبير لميلان على نابولي

ومنحت منصة "SofaScore"، المختصة في إحصائيات كرة القدم الأوروبية، بن ناصر تقييم 7.2 من أصل 10 درجات، نظير المردود الرائع الذي قدمه في الدفاع والهجوم طيلة فترة وجوده على أرض الملعب، ما سمح له بالحصول أيضًا على ثناء وسائل الإعلام الإيطالية وجماهير النادي اللومباردي، ليؤكد بذلك مكانته الثابتة في حسابات المدرب بيولي.

وقال الصحفي فيديلي في تصريحات لـ"راديو مارتي" ردًا على سؤال متعلق بأسباب خسارة نابولي المفاجئة للمباراة: "هناك سببان؛ الأول هو أن ما رأيناه مع لاتسيو تكرر، أما السبب الثاني فهو لأننا لم نجد خطة بديلة للاعب لوبوتكا (لاعب خط الوسط في نابولي) أي فريق يأتي إلى استاد مارادونا ونجح في تقييد ومراقبة لوبوتكا يتفوق علينا، ألن يسمحوا لنا باللعب بعد الآن؟ هذا غير ممكن". 

وأوضح المحلل الإيطالي فكرته بإبراز الدور المحوري لنجم منتخب الجزائر، بن ناصر، في ضرب خطط نابولي وترجيح كفة ميلان ومدربه، ستيفانو بيولي، بفضل مهاراته العالية ومرونته التكتيكية، وقال بهذا الخصوص: "بدا بن ناصر مثل ريدوندو"، في إشارة إلى نجم منتخب الأرجنتين السابق الذي يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية في الوقت نفسه.

وجاء الاعتراف الجديد بقدرات بن ناصر ليؤكد أدواره القيادية من الناحية الفنية في ميلان، وهو الذي كان جدد عقده مع النادي بداية العام الجاري إلى غاية صيف 2027، كما سيعزز موقف الإدارة الرافضة لفكرة بيعه الصيف المقبل بعد الاهتمام المتنامي بخدماته من طرف فريقه السابق أرسنال الإنجليزي.

وكان بن ناصر احتفل بالفوز الكبير على نابولي برسالة قوية وجهها لزملائه وجماهير ميلان عبر حسابه في "تويتر"، حيث غرّد قائلا: "انتصار عظيم بشغف والتزام. فلنحافظ على هذه الروح القتالية"، وهذا قبل مواجهة الناديين المزدوجة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يومي 12 و18 أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: