تقييم إسماعيل بن ناصر في مباراة نابولي بالدوري الإيطالي

2023-04-03 00:46
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر في فوز فريقه ميلان على متصدر الدوري نابولي 0-4، اليوم الأحد، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي (سيريا أ)، وكان واحداً من أبرز لاعبين المباراة.

ونجح ميلان في إحراج نابولي برباعية على أرضه ووسط جمهوره، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، متأخراً عن لاتسيو الثاني بفارق 4 نقاط، ومتفوقًا على غريمه الأزلي إنتر الرابع بفارق نقطة.

وبدأ المدرب ستيفانو بيولي بالنجم الجزائري بن ناصر في التشكيل الأساسي مرة أخرى، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بداية شهر مارس/ آذار الماضي.

تقييم إسماعيل بن ناصر أمام نابولي

منحت منصة "SofaScore"، المختصة في إحصائيات كرة القدم الأوروبية، بن ناصر تقييم 7.2 من أصل 10 درجات، نظير المردود الرائع الذي قدمه في الدفاع والهجوم طيلة فترة وجوده على أرض الملعب.

أرقام إسماعيل بن ناصر أمام نابولي

شارك بن ناصر أساسيا في المواجهة وكان أفضل اللاعبين فوق أرض الملعب، بفضل تحركاته دفاعيًا وهجوميًا، وشارك اللاعب في الهدف الثاني بعد أن مرر كرة عرضية رائعة لزميله براهيم دياز سجل منها هدفًا في الدقيقة (25)، كما بصم على مراوغة ناجحة.

دقائقتمريراتدقة التمريراستعاد الكرةالفوز بالثنائياتتصويباتتمريرات حاسمة
833476%3410


ماذا قدّم إسماعيل بن ناصر في الموسم الحالي؟

مباراةهدفأسيستدقائقبطاقة صفراءبطاقة حمراء
23121.71150

لعب بن ناصر 32 مباراة من أصل 28 جولة في الدوري الإيطالي، وغاب عن 5 مباريات بسبب الإصابة، فيما تمكن من تسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرتين حاسمتين حتى الآن.

شارك: