المكسيكي لوزانو: مستقبل الأرجنتين على المحك

2022-11-25 23:58
المكسيكي هيرفينغ لوزانو في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الأرجنتين في كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل هيرفينغ لوزانو، مهاجم المكسيك، أن يحالفهم الحظ أمام الأرجنتين، من أجل تحقيق الفوز على كتيبة "الألبيسيليستي" في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مُعربًا عن أمنياته بأن يساعدهم مدربهم الأرجنتيني الجنسية جيراردو تاتا مارتينو في الفوز على "راقصي التانغو" في المونديال.  

ويلتقي منتخب المكسيك مع نظيره الأرجنتيني، على ملعب "لوسيل"، غدًا السبت، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم قطر 2022، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقال لوزانو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة ضد بولندا.. أظهرنا أسلوبًا مُختلفًا تمامًا ضدهم، وقدّمنا مباراة رائعة. وحان وقت الأرجنتين، وهي مباراة صعبة أخرى". 

لوزانو في المؤتمر الصحفي

وأضاف: "النتيجة بين السعودية والأرجنتين لم تكن متوقعة. نحن نحترمهم (الأرجنتينيين) كثيرًا، كما هو الحال دائمًا.. سوف نلعب غدًا، ونُقدم كل ما لدينا من أجل الحصول على أول 3 نقاط (لنا) في المجموعة". 

وواصل: "سنواجه مُنافسًا كبيرًا، لديه لاعبون رائعون وموهوبون.. سنخرج إلى المباراة، ونُقدم كل ما لدينا. نعلم أنهم سيفعلون ذلك أيضًا، نعلم مدى قوة الأرجنتين جيدًا". 

وأردف: "لدينا فرصة عظيمة غدًا، (لكن) مستقبلنا ومستقبلهم على المحك، وكلانا يعرف ذلك". 

وأكمل: "لقد استعددنا بشكل جيد لمباراة الأرجنتين، نحن جاهزون لهذه المواجهة. مدربنا (جيراردو مارتينيو) يعرفهم جيدًا، وذلك ساعدنا كثيرًا في استعداداتنا لمباراة الغد". 

وختم لوزانو تصريحاته بالحديث عن ليونيل ميسي ونجوم الأرجنتين، قائلًا: "أنا أحب أن ألعب ضد أفضل اللاعبين، وغدًا ستكون فرصة أخرى لتحقيق ذلك".

شارك: