مهددا المكسيكي لوزانو.. آدم وناس سلاح نابولي الجديد

2021-09-09 20:11
أرشيفية- الجزائري آدم وناس يواصل تقديم المستويات اللافتة رفقة نابولي في الموسم الجديد 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الدولي الجزائري آدم وناس، نجم نابولي، مرةً أخرى أحقيته بالحصول على فرصته كاملة رفقة البارتينوبي هذا الموسم 2021-22؛ بعد أن مثل النقطة المضيئة الوحيدة لفريق الجنوب الإيطالي خلال المباراة الودية الماضية أمام نادي بينيفينتو، والتي خسرها زملاء النجم الجزائري بهدف لخمسة.


موقع "ديلي نيوز 24" الإيطالي أعد تقريرا تحدث فيه عن الآمال الكبيرة المُعلقة على آدم وناس هذا الموسم، ووصفه بالسلاح الجديد للمدرب لوتشيانو سباليتي، مشيرا إلى أن النجم الجزائري يهدد مكانة المهاجم المكسيكي هيرفينغ لوزانو، الذي يعد لاعبا أساسيا في خيارات المدرب سباليتي، لكن مستوياته تراجعت مقارنة بتطور آدم وناس، الذي يُنتظر أن يشكل خط الهجوم الأساسي لنابولي رفقة إينسيني وبوليتانو خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


الجزائري آدم وناس أفضل "انتداب" في ميركاتو نابولي.. كيف ذلك؟


نفس المصدر قال في تقريره إنه يمكن اعتبار الجزائري آدم وناس أفضل انتداب في انتقالات نابولي الصيفية، والتي جاءت فقيرة بالنظر لمشاكل النادي المالية التي حرمته من استقدام اللاعبين الذين كان بحاجة إليهم، وكان قرار الاحتفاظ بوناس الذي لعب معارا خلال الموسمين الأخيرين، وبتوصية من المدرب لوتشيانو سباليتي، أفضل قرار حسب موقع "ديلي نيوز 24"، خاصة بعد كل ما أظهره خريج أكاديمية نادي بوردو الفرنسي حتى الآن.

ووصف التقرير الإيطالي وناس بـ"الجوكر" المثالي والسلاح الأبرز لنابولي، بعد أن اكتسب نضجا كرويا مع نادي كروتوني الموسم الماضي، وتجاوز بعض المشاكل المزاجية التي كانت سببا في عدم نجاحه في وقت سابق مع نابولي، كما أشار إلى أن الثقة التي حصل وناس عليها من سباليتي ستكون عاملا مهما في تقديمه مستويات جيدة هذا الموسم.


وناس يهدد مكانة المكسيكي هيرفينغ لوزانو في نابولي الإيطالي


تابع تقرير "ديلي نيوز 24" بالتأكيد على أن لاعب منتخب الجزائر لن يتأخر في خطف مكانة هامة مع نابولي، وإزاحة المهاجم الدولي المكسيكي هيرفينغ لوزانو عن التشكيلة الأساسية للفريق، مستندا إلى ما قدمه وناس خلال المباريات الأخيرة.


واستدل الموقع في حديثه بمردود وناس الأفضل بين لاعبي نابولي حاليا، إلى جانب شخصية الجناح الجزائري، وعدم تأثره سلبا بالانتقادات الجماهيرية والإعلامية، والتي أعقبت الخسارة الثقيلة أمام بينيفينتو يوم الاثنين 6 سبتمبر/ أيلول.

شاهد.. ملخص المباراة الودية بين نابولي وبينيفينتو (1-5)

أرقام آدم وناس مع نابولي الإيطالي

  • انضم إليه صيف عام 2017 مقابل 12 مليون يورو، قادما من بوردو الفرنسي؛
  • لعب 40 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 5 أهداف؛
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة؛
  • أُعير إلى 3 فرق مختلفة (نيس الفرنسي، كالياري وكروتوني الإيطاليين) في ثلاث مناسبات.

أرقام آدم وناس الموسم الماضي 2020-21

شارك: