المكسيك وأستراليا تفوزان وديًا تحضيرًا لكأس العالم

2022-09-25 11:15
من احتفال لاعبي المكسيك خلال الفوز على بيرو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتصر منتخب المكسيك على نظيره منتخب بيرو بهدف نظيف، في مباراة دوليّة ودية أُقيمت في الولايات المُتحدة الأمريكية على ملعب "روز بول"، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وتشارك المكسيك في المونديال القطري، الذي يبدأ في نوفمبر/ تشرين الثاني على أن ينتهي في ديسمبر/ كانون الأول، ضمن المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والسعودية وبولندا.

وقبل أقل من شهرين على انطلاق مونديال قطر الذي تشارك فيه المكسيك ضمن المجموعة الثالثة، أثار منتخب "التري" الشكوك حول خط هجومه في الودية التي استضافها ملعب "روز بول" في مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا الأمريكية مساء السبت بالتوقيت المحلي.

وانتهى الصيام التهديفي للمكسيك في المباراة بالدقيقة 85، عندما أحرز هيرفينغ لوزانو، لاعب نابولي الإيطالي، الهدف الوحيد في اللقاء بيسراه بعد ضربة ركنية، لتحقق المكسيك انتصارها الثاني في آخر 6 مباريات.

هدف المكسيك في شباك بيرو

ومن المُقرر أنّ تواجه المكسيك منتخب كولومبيا في ودية أخرى، يوم الثلاثاء المقبل، في كاليفورنيا أيضًا، بينما تلعب بيرو مع السلفادور.

أستراليا تهزم نيوزيلندا بثنائية

وفي مباراة ودية أخرى ضمن تحضيرات كأس العالم "قطر 2022"، فاز منتخب أستراليا على نظيره من نيوزيلندا، في مباراة أقيمت على ملعب "إيدن بارك" في أوكلاند بنيوزيلندا.

هدف أستراليا الأول جاء عبر ميتشيل ديوك في الدقيقة 54، وقبل النهاية بـ10 دقائق، سجّل جيسون كامينجز الهدف الثاني من علامة الجزاء بالدقيقة 80. 

يُذكر أن أستراليا ستنافس في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات تونس وفرنسا والدنمارك، وإحصائيًّا، يحمل المونديال القطري المشاركة السادسة للفريق الأسترالي بنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: