تقارير| سان جيرمان يقرر تعيين ناغلسمان مدربا وهنري مساعدا له

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 21:22
الألماني يوليان ناغلسمان المدرب الألماني السابق لبايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي للمرة الحادية عشرة في تاريخه في رقم قياسي، قد قرر تعيين المدرب الألماني الشاب والسابق لبايرن ميونخ يوليان ناغلسمان مدربًا للفريق.

وأفاد تقرير لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي مساء اليوم الأحد -في خبر حصري حسب الموقع نفسه- بأن "إدارة باريس سان جيرمان قررت تعيين يوليان ناغلسمان مدربًا للفريق".

وأوضح التقرير الحصري للموقع الفرنسي المختص في كرة القدم: "هذا ليس كل شيء، فإدارة سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر الخليفي تستهدف أيضًا تيري هنري لمنصب مساعد المدرب".

تيري هنري مرشح لتولي منصب المدرب المساعد لناغلسمان في تدريب باريس سان جيرمان

وتابع التقرير: "وفقًا لمعلوماتنا، فقد ناقش مدرب بايرن ميونخ السابق بالفعل مع تيري هنري الدولي الفرنسي السابق فكرة التعاون المشترك، وأن الأخير مستعد للانضمام إلى باريس سان جيرمان لخوض هذا التحدي". 

وختم تقرير "فوت مركاتو" خبره مؤكدًا أن "باريس سان جيرمان، جعل الثنائي ناغلسمان وتيري هنري من أولوياته ويرغب في التوصل إلى اتفاق سريع مع المدرب الألماني على وجه الخصوص، كون المصلحة متبادلة، فمن المفترض أن يساعد ذلك في التوصل إلى اتفاق". 

وجاء هذا التسريب من "فوت ميركاتو" بعد أقل من 24 ساعة فقط من تتويج سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي رغم الخسارة في مواجهة كليرمون فوت ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الفرنسي، في ظل تكهنات بقرب حسم مصير المدرب الحالي كريستوف غالتييه المرتبط مع الفريق بعقد حتى شهر يونيو/حزيران 2024.

شارك: