اجتماع مرتقب بين غالتييه وإدارة سان جيرمان لحسم مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 18:59
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قال مدرب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، كريستوف غالتييه، السبت إنه "ليس لديه أي خبر من الإدارة بشأن مستقبله"، قبل اجتماع مقرر في بداية الأسبوع "لتقييم الموسم".

وأكد غالتييه في معرض رده على سؤال لقناة "كانال بلاس" بشأن مستقبله في وقت أعلنت فيه صحيفة "ليكيب" الرياضية أن سان جيرمان ينوي التخلي عن خدماته، وأنه ليس لديه علم بذلك.

وقال: "رأيت أن هاتفي كان يهتز كثيرًا، لذا تحدثت مع لويس كامبوس (مدير الكرة بالنادي) خلال النهار، وتم الاتفاق على أن نلتقي في بداية الأسبوع لتقييم الموسم. ومن ثم سنرى ما القرارات التي ستتخذها الإدارة".

تصريحات غالتييه بعد التتويج بلقب بطولة فرنسا

وأبدى غالتييه حماسته لمواصلة مشواره مع نادي العاصمة المرتبط معه بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، وقال: "لا يوجد سبب لكي لا أكون (متحمسًا)"، مؤكدًا أنه يستحق الحصول على فرصة أخرى الموسم القادم.

قبل ذلك بدقائق قليلة، اندلعت صيحات استهجان من بعض جماهير بارك دي برينس ضد المدرب خلال الاحتفالات بالفوز باللقب الحادي عشر للدوري الفرنسي في تاريخ النادي، وغادر المنصة قبل الصورة التذكارية للفريق البطل.

وعلَّق غالتييه في مؤتمر صحفي عقب المباراة الأخيرة في الموسم والتي خسرها النادي الباريسي أمام ضيفه كليرمون فوت 2-3، قائلًا: "عندما يتم تسليم الكأس، فإن ذلك يخص اللاعبين، ومن التواضع السماح للاعبين بالاحتفال والغناء معًا، كما فعلت عندما كُنّا أبطالًا مع ليل، في غرفة الملابس، كنت مختلفًا".

وأضاف: "كان مستوانا متوسطًا في النصف الثاني من الموسم حيث خسرنا سبع مرات، أتفهم أن هناك خيبة أمل ممزوجة بفرحة اللقب الحادي عشر. قاومنا حتى النهاية. إن كان هناك حب، فهناك غضب أيضًا" في إشارة إلى استياء الجماهير.

واعترف غالتييه الذي تم تعيينه الصيف الماضي، بأنه عاش موسمًا معقدًا كما يواجه أيضًا اتهامات بالعنصرية تعود إلى الفترة التي قضاها في نيس.

وأوضح: "أعلم الآن كيف يكون الحال أمام محكمة الإعلام. كان هناك قدر قليل من التعاطف، وأحيانًا الإهانات، والكلمات غير اللائقة، كان يتعين عليَّ التعامل معها. أنا مقتنع بأنني سأخرج منها أكثر قوة".

ثم تطرق في رده على سؤال بخصوص الأمر الذي ندم عليه هذا الموسم، إلى الحديث عن "إدارة فترة ما بعد كأس العالم، قائلًا: "من الواضح أن هناك أشياء يجب تحليلها؛ لأن هذا هو السبب في أننا واجهنا صعوبات وإصابات، وفي هذا الصدد يتعين علينا العمل والتطور حتى لا تحدث فجوة كهذه في مشوار النادي".

شارك: