تقارير: ساديو ماني تسبب بإقالة ناغلسمان من تدريب بايرن ميونخ

2023-03-29 17:04
جوليان ناغلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، الأربعاء، أن السبب الرئيسي وراء إقالة جوليان ناغلسمان من تدريب نادي بايرن ميونخ المنافس في الدوري الألماني لكرة القدم، هو فقدانه السيطرة على غرفة الملابس وتحديدًا "توبيخه" من قبل النجم السنغالي ساديو ماني.

وأوضحت الصحيفة أن ناغلسمان تعرض لاحتجاج قوي من ماني، أغلى صفقة للنادي في فترة الانتقالات الصيفية عندما ضمّه مقابل 41 مليون يورو (44.5 مليون دولار) من ليفربول الإنجليزي، في غرفة الملابس عقب مباراة إياب الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي (2-0) في الثامن من آذار/ مارس الحالي، بعدما أشركه المدرب الشاب لثماني دقائق فقط.

وأكد المصدر ذاته أن ماني واجه ناغلسمان بغضب أمام زملائه المصدومين الذين أشاروا إلى أن المدرب البالغ من العمر 35 عامًا بدا مرعوبًا وشعر بالإحراج أمام لاعبيه.

وفسر اللاعبون ذلك على أنه تنازل عن السلطة خصوصًا عندما دفع بماني أساسيًا في المباراة التالية ضد أوغسبورغ في الدوري المحلي، وهو قرار كان في نظر اللاعبين نتيجة مباشرة لانفجار المهاجم الغاضب.

وكان ناغلسمان قد انتظر حتى الدقيقة 82 للدفع بماني الذي عاد للتو من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وحرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر.

وأشارت بيلد إلى أن ما حدث بين ناغلسمان وماني كان السبب وراء إقالة المدرب وتعيين مواطنه توماس توخيل مكانه، حيث أراد المسؤولون في ملعب أليانز أرينا تجنب المزيد من الخلافات.

شارك: