تقارير: توخيل يتأهب للإطاحة بسبعة لاعبين من بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 15:37
المدرب الألماني توماس توخيل يستهدف إحداث تغييرات عديدة في صفوف بايرن ميونخ الموسم القادم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ يعتزم إحداث تغييرات كبيرة في صفوف الفريق، من خلال الاستغناء عن 7 لاعبين وتعزيز بعض المراكز وفي مقدمتها مركز رأس الحربة.

ويعيش المدرب السابق للبلوز فترة صعبة مع الفريق البافاري منذ توليه مهمة تدريب الفريق خلفًا ليوليان ناغلسمان؛ إذ ودّع معه الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، وتراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليغا تاركًا الصدارة لبوروسيا دورتموند.

ونقلت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية عن موقع "Sky Germany" قوله إن الهولندي داني بليند تأكد رحيله عن الفريق البافاري، بينما ترغب الإدارة في إدراج السنغالي ساديو ماني في صفقة التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، بعد موسم مخيب للآمال من الجناح السابق لنادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد المصدر ذاته استعداد إدارة بايرن للاستغناء عن  الألماني سيرج غنابري في حالة وصول عرض جيد؛ إذ يمنح المدير الفني للفريق الأولوية للتعاقد مع مهاجم رقم 9 في الميركاتو الصيفي القادم.

وتضم قائمة المرشحين للرحيل أيضًا الألماني توماس مولر والسويسري يان سومر الذي يرفض القبول بلعب دور الحارس البديل، في ظل رغبة توخيل في الاعتماد على نوير بمجرد تعافيه من إصابته.

ويرغب النادي أيضًا في تسريح كل من الهولندي ريان غرافينبيرش والمغربي نصير مزراوي بسبب تذمرهما من قلة الفرص المتاحة لهما للعب؛ إذ يحظى الأول باهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد، بينما يبرز ناديا يوفنتوس وأرسنال ضمن الوجهات المحتملة لنجم "أسود الأطلس".

شارك: