تقارير | بن ناصر ضمن القائمة الأولية للمنتخب الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-19 22:42
الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان، موجود ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري والتي سبق للمدرب جمال بلماضي إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأفاد موقع MilanNews الإيطالي، في تقرير له اليوم الثلاثاء، نقلًا عن مصادر وصفها بالخاصة، أن المدرب الجزائري، جمال بلماضي، قد دوّن اسم بن ناصر ضمن القائمة الموسعة المُشكّلة من 55 لاعبًا الذين سيختار منهم 27 لاعبًا قبل تاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وأوضح الموقع الإيطالي أن بن ناصر العائد من إصابة خطيرة على مستوى الركبة أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر ، عاد رويدًا للمشاركة مع فريقه ميلان خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ لكن مدربه بيولي يتمنى إعفاءه من المشاركة في "الكان" بعكس الأصداء القادمة من الجزائر والتي تشير إلى أن اللاعب سيكون ضمن بعثة المنتخب إلى كوت ديفوار.

ويطبق بلماضي تكتمًا شديدًا بخصوص اختياراته لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة بكوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024، ورغم إعداده قائمته الموسعة من 55 لاعبًا قبل أسابيع، فإنه يرفض نشرها بشدة على الرأي العام، ولم يتم تسريب أيّ معلومات عنها إلا نادرًا.

ويرى مراقبون أن بلماضي الذي سبق له أن اشتكى من تسريب أخبار "محاربي الصحراء" في أكثر من مناسبة سابقًا فيما يبدو أنه استطاع هذه المرة السيطرة بشكل مطلق على كل شيء يتعلق بالمنتخب.

شارك: