تقارير.. باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع برناردو سيلفا

2023-03-22 21:16
البرتغالي برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي قد سمّى البرتغالي برناردو سيلفا، متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي هدفًا رئيسيًا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للموقع "Relevo" الإسباني، فإن النادي الباريسي يسعى للتعاقد مع سيلفا (28 عامًا) لدعم خط وسط الفريق في الموسم المقبل، بعد أن بدأ مسؤولو النادي بالفعل في التخطيط للموسم المقبل.

باريس سان جيرمان يستهدف برناردو سيلفا أولًا في الانتقالات الصيفية.

ويرغب الدولي البرتغالي في مغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف؛ لأنه -بعد سنوات عديدة في إنجلترا- يريد خوض تجربة جديدة خارج البريميرليغ؛ لكنه يُفضّل الانتقال إلى إسبانيا وسط اهتمام من برشلونة.

وكان النادي الكتالوني معجبًا بسيلفا وحاول التعاقد معه الصيف الماضي، ومع ذلك، فقد استبعد عمالقة الدوري الإسباني التعاقد مع اللاعب قبل فترة الانتقالات المقبلة؛ لأنهم لا يستطيعون دفع قيمته بسبب المشاكل المالية.

فيما عرض باريس سان جيرمان ما يقرب من 70 مليون يورو للساحر البرتغالي في نهاية أغسطس الماضي؛ لكن السيتيزنس طالبوا بـ 90 مليون يورو، مع ذلك، يمكن أن يغادر سيلفا مقابل مبلغ أقل بكثير ممّا كان يطلبه السيتي وقتها في ذلك الصيف.

ولن يمانع باريس سان جيرمان من تلبية طلبات النادي الإنجليزي، إذ يرى لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، أن برناردو حل فعال قادر على رفع مستوى الفريق.

جدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي قد شارك في 39 مباراة بقميص سيتي هذا الموسم في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 أخرى.

شارك: