كفاراتسخيليا خليفة نيمار المرتقب في باريس سان جيرمان

2023-03-21 00:50
كفاراتسخيليا يقدم مستويات مذهلة مع نابولي الإيطالي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن اقتحام باريس سان جيرمان الفرنسي سباق التعاقد مع الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، مهاجم نابولي الإيطالي، من أجل الظفر بخدماته بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع "Le10Sports" الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم 100 مليون يورو للتعاقد مع كفاراتسخيليا، البالغ من العمر 22 عاماً، بعد تألقه اللافت خلال أول مواسمه رفقة نابولي الإيطالي.

ويسعى النادي الباريسي للتعاقد مع كفاراتسخيليا، من أجل خلافة البرازيلي نيمار جونيور، الذي بات لا يحقق الإجماع في النادي؛ إذ تخطط إدارة النادي الفرنسي للتخلص منه في ميركاتو الصيف المرتقب.

ويعد الجورجي واحداً من أبرز المواهب في الموسم الحالي، حيث يقود نابولي بثبات نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الذي يتصدره بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه.

وخاض كفاراتسخيليا 30 مواجهة مع نابولي في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 14 هدفاً مع تقديم 16 تمريرة حاسمة، ما أثار اهتمام العديد من الأندية الكبرى.

من ناحيته، باتت أيام نيمار في باريس سان جيرمان معدودة، بعد الانضمام إليه عام 2017 في صفقة قياسية قدرت قيمتها بنحو 222 مليون يورو، ليحرز منذ ذلك الوقت 118 هدفاً مع تقديم 77 تمريرة حاسمة.

ويواجه باريس سان جيرمان معضلة حقيقية في التعاقد مع كفاراتسخيليا، خاصة أن اللاعب الجورجي بات ينظر إليه كخليفة مارادونا في نابولي، ما يجعل أطرافاً سياسية قد تقف في طريق رحيله خارج أسوار النادي الإيطالي.

شارك: