تقارير | أرسنال يضع كاي هافيرتز في دائرة اهتماماته

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 20:01
الألماني كاي هافيرتز لاعب تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى اهتمام نادي أرسنال، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23، بالتعاقد مع الألماني كاي هافيرتز مهاجم نادي تشيلسي.

ووفقًا لصحيفة "تلغراف" البريطانية، فإن المدفعجية يراقبون عن كثب التطورات بين "البلوز" وهافيرتز، مع رغبة النادي اللندني في تدعيم خط هجومه تحسبًا للموسم المقبل.

وارتبط اسم المهاجم الألماني صاحب الـ23 عامًا بقوة مع نادي ريال مدريد في الأيام الماضية، من أجل تعزيز خط هجومه بعد رحيل النجم كريم بنزيما للاتحاد السعودي.

هافيرتز على رادار أرسنال

ورغم تمثل أولوية المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا هذا الصيف في تدعيم خط الوسط؛ يعمل أرسنال على التعاقد مع رأس حربة صريح، مع احتياج الفريق إلى مهاجم آخر مع غابرييل خيسوس وإيدي نيكيتاه.

وحسب التقرير، فإن تشيلسي سيضطر إلى تخفيض السعر المطلوب من أجل بيع اللاعب والذي يعادل 70 مليون جنيه إسترليني، إذا أراد الاستفادة من صفقة تحويله هذا الصيف، خاصةً أن رغبة هافيرتز هي الرحيل عن ستامفورد بريدج كبيرة.

ويتبقى في عقد المهاجم الألماني عامان مع النادي اللندني، ومن المتوقع أن يضغط اللاعب على الإدارة لتخفيض مطالبهم المالية إلى 50 مليون جنيه إسترليني على الأقل من أجل تسهيل عملية خروجه.

من جهة أخرى، يرغب تشيلسي في بيع بعض من لاعبيه لموازنة الدفاتر وتقليل سقف الرواتب، ومن المقرر أن يكون هافيرتز واحدًا منهم، مع وجود الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في قائمة المغادرين أيضًا.

جدير بالذكر أن النجم الألماني قد شارك في 47 مباراة خلال الموسم المنقضي بجميع المسابقات بقميص تشيلسي، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف وحيد.

شارك: