تشيلسي يضع شرطه مقابل تسريح هافرتز لريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 21:41
الألماني كاي هافرتز نجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل ريال مدريد الإسباني مساعيه الحثيثة لإيجاد خليفة لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي قرر مغادرة قلعة "سانتياغو برنابيو" بعد 14 عامًا من التألق، ووقع اختيار مسؤولي الملكي على مهاجم تشيلسي الإنجليزي، كاي هافرتز، من أجل حمل اللون الأبيض، حسب ما كشفت عنه تقارير صحفية اليوم الإثنين.

وذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني في تقرير له اليوم، أن تشيلسي الإنجليزي قد وضع شرطه المالي مقابل التفريط في مهاجمه الألماني هافرتز، وحدد قيمته بـ60 مليون يورو، في ظل الاهتمام الجدي من ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي، لتعزيز خط هجومه وسد ثغرة رحيل مجموعة من لاعبيه دفعة واحدة.

وكان ريال مدريد قد أعلن تباعًا رحيل 4 من مهاجميه، ويتعلق الأمر بكل من بنزيما الذي يقترب من الانتقال لخوض تجربة في الدوري السعودي بقميص الاتحاد، وماركو أسينسيو الذي يوجد على أعتاب الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى ماريانو دياز وإيدين هازارد.

رسالة هافرتز لجماهير تشيلسي بعد انقضاء الموسم المنصرم

وبصم هافرتز (يقترب من 24 عامًا) على موسم متواضع مع تشيلسي المتراجع في مختلف المسابقات؛ إذ شارك في 47 مباراة كاملة نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف وحيد، لكن ريال مدريد يرى فيه المهاجم الذي يحتاجه الفريق ويكون أفضل خليفة لبنزيما.

من جهة أخرى، يبقى هاري كين -قائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي- الهدف الأبرز لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، ويستعد لتقديم عرض خيالي يفوق الـ100 مليون يورو للتعاقد معه، على الرغم من معارضة ناديه للرحيل قبل عام واحد من نهاية عقده.

إضافة إلى ذلك، حاول الريال التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو المنتهي عقده مع ليفربول الإنجليزي، قبل أن تصبح الصفقة بعيدة المنال حسب التقرير ذاته، بعدما تحولت البوصلة صوب هافرتز الذي أبدى رغبته سابقًا في الرحيل عن النادي اللندني.

جدير بالذكر أن عقد الدولي الألماني مع تشيلسي مستمر حتى صيف 2025، وما على نادي العاصمة الإسبانية سوى دفع 60 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته، خاصة أن تشيلسي لن يعارض رحيل اللاعب، في ظل استعادته لمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي.

شارك: