تفاصيل موافقة السوري علاء الدالي على الانتقال إلى نفط ميسان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 15:36
المهاجم السوري علاء الدين الدالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهت إدارة نادي نفط ميسان العراقي إجراءات التعاقد مع المهاجم السوري علاء الدين الدالي، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، قادمًا من نادي الفتوة.

لاعب منتخب سوريا الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، أسهم بالموسم الماضي في تتويج فريق الفتوة بلقبه الثالث في بطولة الدوري السوري لكرة القدم، بعد غياب استمر 33 عامًا، بتسجيله 11 هدفًا ليحل بوصافة ترتيب هدافي البطولة. 

في تصريح خاص لموقع "winwin" أكد الدالي أنه تلقى مجموعة كبيرة من العروض بعد نهاية الموسم الماضي، وبعد دراستها بشكل متـأنٍّ اختار اللعب في الدوري العراقي.

وقال: "هدفي كان بعد النجاح في الموسم الماضي بالتتويج بلقب الدوري السوري هو الاحتراف الخارجي، ورغم العروض الكثيرة التي وصلتني من داخل سوريا، اخترت الانتقال إلى نادي نفط ميسان؛ لأنني لمست الجدية لدى إدارة النادي لتشكيل فريق قادر على الظهور بشكل مشرف في الموسم المقبل". 

تجربة الاحتراف الخارجي قادت اللاعب لتمثيل ناديي العربي والشباب في الكويت، وأحرز لقب بطولة الدوري مع النادي العربي، ليكون الانتقال إلى الدوري العراقي بمثابة تجربة جديدة للاعب.

وأردف: "سيكون من الممتع لي اللعب في الدوري العراقي الذي يعد واحدًا من أكثر الدوريات جماهيريةً في الوطن العربي، ومع وجود الكثير من الفرق الطامحة لتحقيق الإنجازات والانتصارات، وسمعنا خلال الفترة الماضية عن الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على الكرة العراقية لتطوير الدوري، الذي أعتقد بأنه يمضي بخطى ثابتة ليكون من ضمن دوريات المقدمة على صعيد القارة الآسيوية مستقبلًا".

وختم مهاجم منتخب سوريا الأول حديثه برسالة وجهها إلى جماهير نادي نفط ميسان: "الوجود في فريق نفط ميسان سيشكل تحديًا كبيرًا لي بتسجيل الأهداف ومساعدة زملائي في تحقيق الانتصارات، وسأعمل بجد واجتهاد لتقديم الأفضل، وإسعاد الجماهير وإدارة النادي التي وضعت ثقتها بي".

شارك: